27 ميدالية لجوجيتسو الإمارات في بطولة زايد الرمضانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العين الأول والوحدة ثانيًا وبني ياس ثالثًا

27 ميدالية لجوجيتسو الإمارات في "بطولة زايد الرمضانية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 27 ميدالية لجوجيتسو الإمارات في "بطولة زايد الرمضانية"

بطولة زايد الرياضية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

حصد جوجيتسو الإمارات 27 ميدالية ملونة منها 10 ذهبية و9 فضيات و8 برونزيات في أول أيام منافسات الجوجيتسو في بطولة زايد الرياضية الرمضانية الـ23 والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسط حضور جماهيري لافت في مدرجات الخيمة الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة.

وخصص اليوم الأول للمنافسات لفئة الحزام الأزرق لوزن 46 و50 و55 و60 و66 و73 و81 و94 كغم وشارك في المنافسات 15 لاعباً ولاعبةً من الإمارات و20 دولة من شتى أنحاء العالم وأشرف على البطولة لجنة فنية من اتحاد الجوجيتسو برئاسة عبدالله الزعابي رئيس اللجنة وعضوية ياسر القبيسي وعبدالله الشيباني.

وتصدر نادي العين منافسات اليوم الأول بواقع 35 نقطة وحل الوحدة ثانياً بواقع 23 نقطة وبني ياس ثالثاً بـ13 نقطة والوصل رابعاً بـ3 نقاط.

نتائج

وأسفرت النتائج عن فوز عمار حمد الظاهري من نادي العين بذهبية الحزام الأزرق وزن 46 كغم، ونال أحمد الزعابي من نادي الوحدة الفضية، وفي وزن 50 كغم توج عمر علي السويدي من نادي بني ياس بالذهبية، فيما نال محمد خليل الحوسني من الظفرة الميدالية الفضية.

وفي وزن 55 كغم نال عبدالرحمن ناجي من نادي العين الميدالية الذهبية فيما ذهبت الفضية إلى ماجد الشحي من نادي الوحدة، وفي وزن 56 كغم توج زايد الكثيري من نادي بني ياس بالذهبية وحاز علي حسن من أكاديمية «اي اف ان تي» الفضية، وحصل ذياب النعيمي من نادي العين على الذهبية ونال محمد الهاشمي من الوحدة الفضية.

وفي وزن 60 توج خالد محمد الشحي من نادي العين بالذهبية فيما حصل مجوميد ابدراشدوف من روسيا على الفضية، وفي وزن 62 كغم وفي وزن 66 كغم توج خايفزافيا الزبيان من أكاديمية روسيا بالذهبية بينما نال الفضية المصري مؤيد بركات من نادي الجزيرة، وفي وزن 73 كغم توج سيف المنصوري من كوماندو قروب بالذهبية وحصل يمن نور الدين من نادي الشارقة على الفضية، وفي وزن 81 كغم نال هزاع القبيسي من نادي الوحدة الذهبية بينما حصل على الفضية سعيد الكبيسي من نادي الوحدة.

وفي وزن 94 نال هزاع محمد من نادي بني ياس الذهبية وحصل سالم زايد من نادي بني ياس على الفضية.

إقبال كبير

ومن جانبه أكد ياسر القبيسي عضو اللجنة الفنية أن بطولة الجوجيتسو في هذا العام تشهد إقبالاً كبيراً من قبل اللاعبين المواطنين في جميع الفئات والأوزان حيث استقبلت هذا العام وجوهاً جديدة للمشاركة في المنافسات والذين يقدمون مستويات جيدة في مشاركاتهم بالبطولة، كما تميزت البطولة بمشاركة عدد من اللاعبين مما يقارب 20 دولة وقدموا أيضاً مستويات متميزة وخاصة لاعبي روسيا.

وأضاف إن البطولة تستمر يومين بمشاركة 450 لاعباً وفي اليوم الأول شارك 150 لاعباً وحتى الآن المستوى الفني مرتفع للغاية والمنافسة اشتدت منذ اليوم الأول ومن المنتظر أن يرتفع المستوى الفني للبطولة بفئة المحترفين في الحزام البنفسجي والبني والأسود ليقدموه من مباريات قوية وحماسية تلهب حماس الجماهير التي تتواجد بصورة مستمرة.

تميز

أكد هزاع القبيسي لاعب الوحدة صاحب ذهبية الحزام الأزرق وزن 81 وأفضل لاعب في هذه الفئة أن المستوى أكثر من جيد في هذه البطولة حتى الآن بالرغم من أن البطولة تقام في شهر رمضان إلا أن الجميع كان في حالة بدنية عالية والنزالات كانت قوية سواء مع المواطنين من الأندية الأخرى أو الأكاديميات العالمية

قد يهمك  ايضا :  وزيرة الاقتصاد تبحث مع وفد ألماني سبل تعزيز التعاون المشترك

السفير زملط يدعو بريطانيا إلى الاعتراف بدولة فلسطين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 ميدالية لجوجيتسو الإمارات في بطولة زايد الرمضانية 27 ميدالية لجوجيتسو الإمارات في بطولة زايد الرمضانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday