نوفاك ديوكوفيتش يتمنى حل أزمة بطولة رولان غاروس
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكد دخوله إلى منافسات "فرنسا المفتوحة" بتحدِ خاص

نوفاك ديوكوفيتش يتمنى حل أزمة بطولة "رولان غاروس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نوفاك ديوكوفيتش يتمنى حل أزمة بطولة "رولان غاروس"

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

يدخل الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، "رولان غاروس"، ثاني البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، والوحيدة التي لم يضمها لسجل بطولاته، بـ"تحد من نوع خاص".

وأضاف ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم، "أمرّ بأفضل فترات في مسيرتي في الوقت الحالي، وذلك بفضل النتائج التي حققتها ولدي هذا الإحساس الخاص بكوني المرشح دائمًا. فالضغط يمثل جزءًا من هذه الحالة الخاصة. لقد اعتدت على التعايش معه بمرور الوقت واعتقد أن الأمر يعد ميزة عندما يعوض الجهد المبذول، وأقدّر هذا الضغط كثيرًا واعتبره بمثابة تحد. وعندما تستطيع التغلب عليه، يجعلك هذا تشعر بالفخر بشكل خاص".

وسيتخطى مع عامه الـ 29، حجم المكاسب المالية التي حققها نولي في مسيرته حاجز الـ100 مليون دولار، رقم قياسي، في الوقت الذي أكد فيه التسونامي الصربي أن هذا الأمر ليس ما يعطيه الحافز والطموح. وأكد ديوكوفيتش أنه بلغ مرحلة "النضج" على المستوى الرياضي والشخصي، وأن هذا الأمر جاء "نتاج للخبرة التي اكتسبها من المباريات والمشاركة في المستويات الكبيرة". وتابع "رغبتي في الفوز والتحدي من أجل التحسن لتحقيق أهدافي يجعلوني دائما أقدم أفضل ما لدي في الملعب".

وتذكر اللاعب التصفيق الحاد من الجمهور الحاضر لنهائي العام الماضي في البطولة عندما خسر اللقب لحساب السويسري ستانيسلاس فافرينكا، قائلًا "كان هذا التصفيق هو أحد أكثر اللحظات تأثيرًا وخصوصية في مسيرتي. لن أنساه أبدا". وتنطلق بطولة رولان غاروس يوم الأحد المقبل، 22 مايو/أيار، وتستمر حتى الخامس من يونيو/حزيران المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفاك ديوكوفيتش يتمنى حل أزمة بطولة رولان غاروس نوفاك ديوكوفيتش يتمنى حل أزمة بطولة رولان غاروس



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday