روسيا تُحلق وتخسر في فوضى منشطات رفع الأثقال قبل الأولمبياد
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

بعد تجريد مجموعة من المتنافسين لسقوطهم في الاختبارات

روسيا تُحلق وتخسر في فوضى منشطات رفع الأثقال قبل الأولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تُحلق وتخسر في فوضى منشطات رفع الأثقال قبل الأولمبياد

الرباع الروسي الكسندر ايفانوف
موسكو - فلسطين اليوم

يمكن لروسيا أن تنال ثلاث ميداليات ذهبية في رفع الأثقال بعد تجريد مجموعة من المتنافسين من دول أخرى من ميداليتهم لسقوطهم في اختبارات للمنشطات ترتبط بدورتين أولمبيتين سابقتين، إلا أن البلاد قد تخسر العدد المسموح لها للمشاركة في أولمبياد ريو بسبب انتهاكات أفراد الفريق الروسي, حيث سيجتمع الاتحاد الدولي لرفع الأثقال في تفليس هذا الأسبوع لمجابهة التحديات المتصاعدة نتيجة استخدام تكنولوجيا جديدة في مراجعة عينات البول والدم التي سحبت في بطولات سابقة.

وتعكس تلك الخلافات ما أحدثته فضيحة منشطات من هزة كبيرة لرياضة ألعاب القوى العالمية، مما أدى لإيقاف الرياضيين الروس عن المشاركة في أولمبياد ريو, علمًا أنَّ الاثنين كان الموعد النهائي الذي أقره الاتحاد الدولي لرفع الأثقال لإبلاغ كافة الدول بعدد مقاعدها في دورة ريو الأولمبية في أغسطس المقبل.

وقال أتيلا أدمفي المدير العام للاتحاد الدولي لرفع الأثقال: "اتصلنا بكافة الاتحادات وأبلغناهم بحصصهم في الأولمبياد إلا أن الأمر يتوقف على الإجراءات القانونية وغيرها من القرارات (قبل الإعلان رسميا)", وقد تحرم الدول التي سقط أربعة أو أكثر من رباعيها في اختبارات للمنشطات في غضون فترة عامين من التصفيات الأولمبية من مقعد أو أكثر مخصص لفريقها.

وتم حرمان بلغاريا بالفعل من المشاركة في أولمبياد ريو بسبب سقوط 11 من رباعيها في اختبارات للمنشطات العام الماضي، بينما أدى هذا القرار لحرمان رومانيا وأوزبكستان من مقعد واحد لكل منهما, ويبدو أكثر الرباعين شهرة في العالم وهو ايليا ايلين من كازاخستان قريبا من خسارة ذهبيتيه في أولمبياد 2008 و2012 إضافة لفرصة المنافسة على نيل الذهبية الثالثة له والتي كان من المتوقع أن يحرزها هذا الصيف في ريو.

وثبت تعاطي ايلين للمنشطات عندما أعيد اختبار عينات خاصة به تعود لاولمبياد 2012. وأمس الاثنين تم الإعلان عن سقوطه في اختبار للمنشطات لعينة تعود لعام 2008 بعد إعادة فحصها من قبل اللجنة الاولمبية الدولية, وتم إيقاف ثلاث رباعات من كازاخستان بشكل مؤقت الأسبوع الماضي عقب سقوطهن في اختبار للمنشطات خاص بعينات تعود لعام 2012, علمًا أن كازاخستان ضمن قائمة المخالفين في بطولة العالم 2015 حيث جرى اختبار عينات لنصف عدد المشاركين في البطولة ليسقط 24 رباعا.

 أما الأنباء الجيدة بالنسبة لروسيا فتتمثل في ان ثلاثة من رباعيها الذين نالوا الميدالية الفضية في لندن يتوقع الآن ان ينالوا الذهبية بدلا من منافسيهم الذين جردوا, والرباعون الروس الثلاثة هم الكسندر ايفانوف في وزن 94 كيلوجراما للرجال وسفيتلانا تساروكايفا في وزن 63 كيلوجراما للسيدات وزميلتها ناتاليا زابولوتنيا في وزن 75 كيلوجراما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تُحلق وتخسر في فوضى منشطات رفع الأثقال قبل الأولمبياد روسيا تُحلق وتخسر في فوضى منشطات رفع الأثقال قبل الأولمبياد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday