تنفيذ برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف بعد موافقة وزير الرياضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاستعانة بخبراء أسبان لشرح خبراتهم في إبرام عقود الرعاية

تنفيذ برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف بعد موافقة وزير الرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنفيذ برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف بعد موافقة وزير الرياضة

وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبد العزيز
القاهرة _ محمد عبد الحميد

وافق وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبد العزيز، على تنفيذ برنامج المدير المحترف للتسويق الرياضي والذي يهدف إلى إعداد أول جيل متخصص في مجال الاحتراف الخاص بالتسويق الرياضي للبرامج والمنشآت الرياضية وسوف يتم دعوة خبراء التسويق والاستثمار والاحتراف الرياضي الدوليين لعرض خبراتهم على المشاركين في البرنامج وكذلك مشاركة خبراء  التسويق الرياضي في الدول العربية لعرض تجاربهم الناجحة على المشاركين المصريين والمشاركين العرب كما حدث في النسخة الأولى من نفس البرنامج التي نفذت العام الماضي 2016  في المركز الأوليمبي في المعادي.

ووجهت دعوة لأعضاء الاتحاد العالمي للسلع والبضائع الرياضية الذي يرغب أعضاءه في فتح أسواق جديدة للمؤسسات والشركات والمصانع العاملة في مجال الصناعة الرياضية  كما سيتم الاستعانة بخبراء أسبان في شرح خبراتهم في إجراءات إبرام عقود الرعاية الرياضية وأسلوب الإدارة الإلكترونية للمنشآت الرياضية والعاملين بها والتحليل المالي والمحاسبي للحسابات الختامية وقائمة المركز المالي للمنشأة الرياضية وأسلوب الجرد السنوي للمخازن والمستودعات الخاصة بالمنشآت الرياضية.

 كما سيتضمن برنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي خبراء في شرح الحقوق الخاصة بالبث التلفزيوني  للمباريات في عدد من الألعاب ودور الإعلام في نشاط التسويق الرياضي  كما سيقوم بعض خبراء الشركات العربية بشرح أسلوب استقطاب رعاة للبطولات الرياضية وأسلوب تسويق وسائل الدعاية والإعلان  داخل المنشات الرياضية ومراجعة الاتفاقيات المبرمة مع الشركات الراعية والحقوق والالتزامات  كما سيتم شرح أسلوب الرقابة على الأداء المالي وضبط الانحراف في البطولات والمنشات الرياضية والجوانب القانونية والفنية لحماية امن معلومات الخاصة  بالتسويق الرياضي للبرامج والمنشات الرياضية ومهارات التفاوض والتمكين والتخطيط كأساس لبناء الصف الثاني في مجال التسويق الرياضي.

وصرّح محي معروف مدير عام التسويق الرياضي في وزارة الشباب والرياضة بأن هذا البرنامج يعتبر من أكبر البرامج المتخصصة في مجال أعداد وثقل خبراء التسويق الرياضي على مستوى الوطن العربي حيث تعمل وزارة الشباب والرياضة المصرية على تطوير هذا البرنامج من خلال استقدام شخصيات مهمة في مجال الصناعة الرياضية بكافة مجلاتها لتحقيق أكبر استفادة لجميع المشاركين. ومن المقترح أن يتم تنفيذ البرنامج خلال الفترة من  25 الى 27 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وسوف يتم الإعلان عن مكان التنفيذ  ورسوم الاشتراكات وتكاليف البرنامج  ومضمون البرنامج خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذ برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف بعد موافقة وزير الرياضة تنفيذ برنامج مدير التسويق الرياضي المحترف بعد موافقة وزير الرياضة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday