منتخب البحرين لألعاب القوى ينافس في بطولة اختراق الضاحية الخليجية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعبون تدربوا داخل معسكرات رياضية في إثيوبيا والمغرب وكينيا

منتخب البحرين لألعاب القوى ينافس في بطولة اختراق الضاحية الخليجية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب البحرين لألعاب القوى ينافس في بطولة اختراق الضاحية الخليجية

منتخب البحرين لألعاب القوى
المنامة - فلسطين اليوم

يستهل الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مشواره في العام الجديد 2017، بالمشاركة في بطولة الخليج الـ 27 للرجال والشباب والـ16 للناشئين لاختراق الضاحية والتي ستقام في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة 17 فبراير/شباط الجاري بتنظيم من اللجنة التنظيمية لألعاب القوى في دول مجلس التعاون الخليجي التي يقع مقرها في الإمارات.

وذكر مدير المنتخبات الوطنية محمد عبدالعزيز، أنّ المنتخب البحريني سيشارك بفئة العموم وقد تم اختيار 6 عدائين للمشاركة وهم زلاليم باشا، وحسن شاني، والمحجوب دازي، وإيزيك كورير، وإيفانس، وجون جيبيت، وسيترأس بعثة المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد بدر ناصر محمد، وتضم البعثة الإداري سعد البوعينين والمُدلك بشّار خليفة.

وأضاف عبدالعزيز، أنّ العدّائين الستة باتوا في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية، حيث خاضوا سلسلة من المعسكرات التدريبية في إثيوبيا والمغرب وكينيا تحت إشراف المدرب القدير سعد شداد.

وعبّر عبدالعزيز عن تفاؤله الكبير بقدرة المنتخب البحريني على تحقيق نتائج متميزة والوقوف على منصة التتويج عطفًا على الإمكانات والقدرات الجيدة التي أظهرها اللاعبون في المعسكرات التدريبية، إلى جانب نتائجهم في سباقات اختراق الضاحية، وسجلهم الناصع بالأرقام والنتائج الرائعة، مؤكدًا أن المنتخب سيدخل المعترك الخليجي بهدف المنافسة بقوة على اللقب لتشريف رياضة ألعاب القوى في هذا المحفل الخليجي.

وذكر أنّ البطولة ستشهد انعقاد اجتماع اللجنة التنظيمية لألعاب القوى والتي ستمثل فيها مملكة البحرين عضو مجلس إدارة الاتحاد رقية الغسرة، بينما سيشارك بدر ناصر في اللجنة الفنية التابعة للجنة التنظيمية، معربًا عن أمله في أن تتكلل البطولة بتحقيق نتائج متميزة تعكس المكانة المرموقة لألعاب القوى البحرينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب البحرين لألعاب القوى ينافس في بطولة اختراق الضاحية الخليجية منتخب البحرين لألعاب القوى ينافس في بطولة اختراق الضاحية الخليجية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday