الملك ليبرون جيمس يكشف عدم مشاركته في أولمبياد ريو
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أكد أنه بحاجة إلى الراحة بعد الموسم الشاق

الملك ليبرون جيمس يكشف عدم مشاركته في أولمبياد ريو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملك ليبرون جيمس يكشف عدم مشاركته في أولمبياد ريو

نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس
واشنطن - فلسطين اليوم

قرر نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس، الملقب بـ"الملك"، العدول عن المشاركة في ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية 2016، والمقررة إقامتها في الفترة بين 5 و21 آب / أغسطس المقبل، وفق ما نشرته وسائل الإعلام الأميركية، الخميس.

وقال "الملك"، المتوج أخيرًا بطلاً لدوري المحترفين مع فريقه كليفلاند كافالييرز، لموقع cleveland.com: "أنا بحاجة إلى الراحة". وحسب الموقع، قال ريتش بول، وكيل أعمال "جيمس"، لجيري كولانجيلو مدير عام المنتخب الأميركي، أن "جيمس" يتمنى عدم اختياره في التشكيلة. كما اتصل "جيمس" بمايك كريشيفسكي، مدرب المنتخب، لإبلاغه برغبته تلك.

وأحرز "جيمس"، البالغ من العمر 31 عامًا، الذهبية الأولمبية عامي 2008 و2012 مع المنتخب الأميركي، بالاضافة إلى برونزية عام 2004، وهو أفضل مسجل في تاريخ المنتخب الأميركي، وثاني أفضل ملتقط للكرات المرتدة. وكانت الفرصة متاحة له ليحرز ثالث ألقابه في ريو، إذ يعتبر المنتخب الأميركي أقوى المرشحين لنيل الذهبية.

وكان "جيمس" نجم فريقه في نهائي "إن بي إيه"، إذ حول تأخره 1-3 أمام غولدن ستايت ووريزر، إلى فوز تاريخي 4-3.

ويغيب لاعبان آخران عن التشكيلة الأميركية هما كاوهي ليونارد، لاعب سان أنطونيو سبيرو، وداميان ليلارد، لاعب بورتلاند ترايل بلايزرز.

كما يغيب عن المنتخب أفضل لاعب في الدوري ستيفن كوري، لاعب غولدن ستايت، الذي فضل الخلود إلى الراحة بعد موسمين مرهقين في الدوري، وجيمس هاردن، لاعب هيوستن روكتس، وراسل وستبروك، لاعب أوكلاهوما سيتي، بالاضافة اإلى المصابين، وهم: كريس بول، لاعب لوس انجليس كليبرز، وأنطوني ديفيس، لاعب نيواورليانز بيليكانز، وجون وال، لاعب واشنطن ويزاردز، ولاماركوس أولدريدج، لاعب سان أنطونيو، وبلايك غريفين، لاعب لوس أنجليس كليبرز.

ومن المتوقع أن يقود المنتخب الأميركي في النهائيات كارميلو أنطوني، نجم نيويورك نيكس، وكيفن دورانت، هداف أوكلاهوما، وكايري إيرفينغ، لاعب كلفيلاند، بالاضافة إلى بول جورج،  لاعب إنديانا بيسرز، ودريموند غرين وكلاي طومسون، لاعبا غولدن ستايت، وديماركوس كازنز، لاعب ساكرامنتو كينغز، وجيمي باتلر، لاعب شيكاغو بولز، ودي أندري جوردان، لاعب لوس انجليس كليبرز، وكايل لوري وديمار دي روزان، لاعبا تورونتو رابتورز. وسيعلن عن لائحة اللاعبين الـ12 المشاركين، الاثنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك ليبرون جيمس يكشف عدم مشاركته في أولمبياد ريو الملك ليبرون جيمس يكشف عدم مشاركته في أولمبياد ريو



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday