مروان رجب يكشف عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب وجود "الفراعنة" في مجموعة قوية لكأس العالم 2017

مروان رجب يكشف عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروان رجب يكشف عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف

مروان رجب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة
القاهرة – محمد عبد الحميد

كشف مروان رجب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، أن المجموعة الرابعة التي يوجد بها المنتخب المصري، والتي أسفرت عنها القرعة التي أجريت الخميس، لكأس العالم 2017ـ مجموعة قوية تضم منتخبات على مستوى عالي مثل المنتخب الدنماركي والمنتخب السويدي والمنتخب القطري، مؤكدًا أن المنتخب البحريني من المنتخبات القوية الموجودة على الساحة بجانب المنتخب الأرجنتيني الذي يقدم كرة يد حديثة.

وأضاف رجب بأنه يعرف جميع المنتخبات الموجودة معه في المجموعة وسيسعى هو ولاعبي الفراعنة في الاستعدادات بشكل جيد وقوي قبل انطلاق المونديال لكي يقدم المنتخب المصري مستوى فني وبدني قوي خلال المونديال وليستمتع الجمهور المصري بأداء ونتائج المنتخب الوطني المصري.

 و تابع رجب قائلًا أن المنتخب المصري يستعد حاليًا بكل قوة لخوض أوليمبياد ريو دي جانيرو، مؤكدًا أن برنامج إعداد المنتخب يسير بشكل جيد، وأن المباريات في أوليمبياد ريو دي جانيرو ستكون غاية في القوة لأنها أقوى من مباريات كأس العالم. وشدد رجب على أنه يثق ثقة كبيرة في قدرات لاعبي المنتخب المصري، سواء في التحدي القادم في منافسات الأوليمبياد أو في منافسات كأس العالم المقبلة في فرنسا 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان رجب يكشف عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف مروان رجب يكشف عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday