الأوليمبية تؤكد ابتعادها عن تنفيذ حكم بطلان عمومية الجبلاية
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

في بيان توضح به موقفها من حل اتحاد الكرة المصري

الأوليمبية تؤكد ابتعادها عن تنفيذ حكم بطلان عمومية الجبلاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأوليمبية تؤكد ابتعادها عن تنفيذ حكم بطلان عمومية الجبلاية

المهندس هشام حطب
القاهرة – محمد عبد الحميد

أصدرت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، بيانا توضح به موقفها من قضية حل مجلس إدارة اتحاد المصري لكرة القدم وجاء البيان كالآتي:- 
"حرصا من اللجنة الأولمبية المصرية فى وضع الأمور فى نصابها الصحيح وإظهار الحقيقة الكاملة للرأي العام فإننا نرد على الآتي : 
أولا: أن اللجنة الأولمبية لم تستشكل فى تنفيذ الحكم الصادر ببطلان الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وأننا نتحدى أن يقدم أحد صحيفة إشكال مقامة من اللجنة الأولمبية، وكيف تستشكل اللجنة الأولمبية وهى ليست خصما فى الدعوى.

ثانيا: اللجنة تدخلت فى الإشكال المقام من اتحاد الكرة تدخلا انضمامها باعتبار أنها المسؤولة عن الحركة الأولمبية فى مصر واتحاد الكرة هو واحد من الاتحادات الأولمبية وقد تم التدخل لعرض وجهه نظر الاتحاد الدولى لكرة القدم الذى أشار إلى أن مصر سوف تتعرض للايقاف الدولى مثلما حدث مع الكويت ونيجيريا وغيرها من الدول، وكان ذلك بقصد الإخطار والتوعية لما تتعرض له مصر من عقوبات فى الرياضة المصرية فى هذة الحالة وكانت اللجنة الأولمبية سابقة فى عرض هذا الأمر على المحكمة بالتدخل الانضمامى وليس بالاستشكال لمعرفة خطورة الموقف والذى تاكد فيما بعد بالخطاب الذى قدمة الاتحاد المصري لكرة القدم بجلسة 24/4/2016 وهو الخطاب الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم الذي هدد تهديدا مباشرا بايقاف النشاط الكرة القدم المصرية دوليا .

ثالثا: اللجنة الأولمبية لم تلجأ إلى القضاء الحكومي بإقامة دعوى قضائية مستقلة لأنها لم تكن طرفا فى الخصومة القائمة بين الأستاذة ماجدة الهلباوي واتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية لا تتبع هذا المسلك باللجوء لفض المنازعات عن طريق المحاكم الحكومية إعمالا بمبدأ استقلالية الرياضة وطبقا للميثاق الدولي .

رابعا: لم يكن سبب استبعاد الرئيس السابق للجنة الأولمبية المصرية من مجلس إدارتها بسبب لجوئه إلى المحاكم الحكومية وإنما كان للعديد من المخالفات والإجراءات والمسلك المنافى لمبدأ استقلالية الرياضة والمثياق الأولمبي ومن بين هذة المخالفات على سبيل المثال لا حصر الخطاب الصادر منه والموجة إلى الاتحاد الدولى للملاكمة والذي كان سببا فى أزمة بين الاتحاد الدولى للملاكمة والاتحاد المصري للملاكمة مخالفا لمبدأ استقلالية الرياضة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوليمبية تؤكد ابتعادها عن تنفيذ حكم بطلان عمومية الجبلاية الأوليمبية تؤكد ابتعادها عن تنفيذ حكم بطلان عمومية الجبلاية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday