أحمد الفولي يؤكد  شراسة المنافسة في الأولمبياد المقبلة
آخر تحديث GMT 00:45:59
 فلسطين اليوم -

أنه لا يمكن لأحد توقع من سيفوز بالميداليات

أحمد الفولي يؤكد شراسة المنافسة في الأولمبياد المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد الفولي يؤكد  شراسة المنافسة في الأولمبياد المقبلة

رئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد الدولي أحمد الفولي
القاهرة – محمد عبد الحميد

كشف رئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد الدولي أحمد الفولي، أن اللعبة شهدت تطورًا كبيرًا في القارة السمراء خلال الفترة الأخيرة بفضل الجهود التي يبذلها الاتحاد من أجل إيجاد أجيال جديدة تستطيع المنافسة في المحافل العالمية.

ويري الفولي أن المنتخب المصري يمتلك عدد من اللاعبين المميزين على المستوى القاري وتمنى حصولهم على ميداليات في الأولمبياد المقبلة، مؤكدًا أن الدولة ممثلة في وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز تدعم المنتخب بشكل كبير من أجل رفع علم مصر فى المحافل الدولية، مضيفًا أنه لا يمكن لأحد توقع من سيفوز بميدالية أولمبية نظرا لشراسة المنافسة في البطولة.

وأثني رئيس الاتحاد  بمستوى اللاعبين صغار السن أمثال عمرغنيم  والذى حقق فضية خلال أول مشاركة له بالبطولة الأفريقية ووصفه بأنه "مشروع بطل جيد" ونور حسين والتي حصدت ميدالية ذهبية خلال مشاركتها بالبطولة مؤكدا أنهم قوام المنتخب في المستقبل وخاصة بدورة الالعاب الأولمبية بطوكيو 2020  نظرا لصغر سنهم وقدرتهم على التطور في المستقبل القريب.

وأعرب الفولى عن رضاه عن مستوى المدير الفنى للمنتخب الوطني، الإسبانى ريسوندو ألونسو، واصفًا ايه بالمدرس الجيد حيث تطور أداء لاعبى المنتخب على يديه منذ توليه المهمة الفنية، موضحًا أن مستوى اللاعبين الأفارقة تطور بشكل كبير بما يجعلهم مؤهلين لحصد عدد جيد من الميداليات في دورة العاب الأوليمبية بريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل متوقعا الحصول على ثلاث ميداليات على أقل تقدير للقارة السمراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الفولي يؤكد  شراسة المنافسة في الأولمبياد المقبلة أحمد الفولي يؤكد  شراسة المنافسة في الأولمبياد المقبلة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday