ابنة الفارس الأيرلندي بات إدري تكشف عن إدمانه للكحول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمكّن من تحقيق الفوز في سباق "أرك" أربع مرات

ابنة الفارس الأيرلندي بات إدري تكشف عن إدمانه للكحول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابنة الفارس الأيرلندي بات إدري تكشف عن إدمانه للكحول

الراحل بات إدري ناتاشا
لندن - سليم كرم

كتبت ابنة الفارس الأيرلندي الراحل بات إدري ناتاشا، رثاء مخلصًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تحدثت فيه عن إنجازات والدها، وأشارت إلى أن البطل الذي توّج 11 مرة باللقب الأهم، رحل عن الحياة الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 63 عامًا، بعد سجل حافل بالانتصارات التي جعلته من أكثر الفرسان نجاحًاً على الإطلاق في هذه الرياضة في بريطانيا. وبيّنت ناتاشا في تدوينتها "بكل الحزن والأسى، والدي بات إدري لن يبقى معي طويلًا، مرت خمس سنوات منذ آخر مرة التقيت به ولكننا كنا نتواصل دائمًا عبر الهاتف"، لم أتأخر مرة واحدة في حياتي عن المشاركة في عيد ميلادي، ولم يمر يوم واحد من دون التفكير فيه".

ولفتت إلى أن المرة الأخيرة التي كانت رفقته، أعادته إلى المنزل، بعدما قضى بعض الوقت داخل مركز للتأهيل لكي يتعافى من إدمان الكحول فقد كان شديد الإسراف ولم يستطع التغلب على إدمانه ما جعل المقربين يقدمون ما في وسعهم من أجل محاربة مرضه، ولكنهم خسروا في النهاية.وعلى الرغم من إدمانه الشديد، إلا أن ابنته أعربت عن حبها له كثيرًا وربما عاشت الطفولة الأروع في حياتها عن أي شخص آخر. وبيّنت أنها فخورة به، فقد كان فارساً رائعاً وأبًا وزوجًا كذلك ولكن في النهاية رحل عن الحياة بعد معاناة مع مرض مخيف.

وانفصل إدري عن زوجته كارولين، الأم لثلاثة أبناء في عام 2009، وعقب اعتزاله رياضة سباق الخيل في عام 2003 فشل في تحقيق الإنجاز الذي حققه وهو فارس عندما خاض مجال التدريب. وذكر زميله ويلي كارسون، بطل الفروسية خمس مرات، أن اعتزال إدري أعقبه مشكلة لأن سباقات الخيل كانت هي حياته.

وتوّج إدري بطلاً في سباقات الفروسية 11 مرة، ليتساوى في عدد الألقاب مع الأسطورة ليستر بيجوت. كما أن سجله حافل بالكثير من الانتصارات طوال مسيرته والتي تعدت 4,600 فوز، ليأتي بعد رمز آخر وهو السير جوردون ريتشاردز. فقد استطاع الفوز مرتين في بطولة الملك جورج، إلى جانب فوزه في بطولة سباق "أرك" الفرنسي أربع مرات وبطولة "ديربي" ثلاث مرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة الفارس الأيرلندي بات إدري تكشف عن إدمانه للكحول ابنة الفارس الأيرلندي بات إدري تكشف عن إدمانه للكحول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday