اتحاد ألعاب القوى المغربي يحتفي بالعدائين المتألقين في بطولة العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مقدمتهم العدّاء إيكيدير صاحب برونزية سباق الـ1500 متر

اتحاد ألعاب القوى المغربي يحتفي بالعدائين المتألقين في بطولة العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد ألعاب القوى المغربي يحتفي بالعدائين المتألقين في بطولة العالم

الاتحاد المغربي لألعاب القوى
الدار البيضاء - محمد خالد

احتفى الاتحاد المغربي لألعاب القوى يومه الثلاثاء بالعداء عبد العاطي إيكيدير الفائز بميدالية برونزية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في بكين، كما تم الاحتفاء أيضا بباقي أفراد المنتخب الذي شارك في البطولة العالمية.

وشهد الحفل الذي أقيم في مقر الاتحاد المغربي حضور رئيس اتحاد ألعاب القوى عبد السلام أحيزون، وأعضاء من المكتب المديري وعددا من الأبطال السابقين في هذه الرياضة.

واعتبر أحيزون نتائج المنتخب المغربي في البطولة العالمية بالجيدة، على الرغم من أن عداء واحدا استطاع الصعود إلى منصة التتويج، معتبرا أن ما قدمه المنتخب الوطني هو تشريف لرياضة ألعاب القوى الوطنية على المستوين الإفريقي والعربي، مضيفا أن النتائج المحصل عليها هي ثمار مجهودات كبيرة بدلت مضيفا أنه متفائل بخصوص مستقبل ألعاب القوى المغربية.

واحتل المنتخب المركز 20 عالميا في ترتيب المنتخبات المشاركة حسب النقاط، وفي المركز 23 في سبورة الميداليات، وذلك بعد اختتام فعاليات النسخة الخامسة عشرة لبطولة العالم لألعاب القوى الأحد في العاصمة الصينية بكين.

وتحصل المنتخب المغربي 15 نقطة بفضل المراكز المتقدمة التي احتلها بعض العدائين، على رأسهم عبد العاطي إيكيدير صاحب برونزية سباق 1500 متر، بعدما منح لألعاب القوى الوطنية ست نقاط، ورباب عرافي في سباق 800 متر باحتلالها المركز الرابع مانحة المنتخب الوطني خمس نقاط، ونادر بلحنبل صاحب المركز السابع في سباق 800 متر، ليضيف نقطتين لرصيد المغرب باحتلاله المركز ذاته في سباق 3 آلاف متر موانع.

وعلى المستوى الإفريقي، احتل المنتخب الوطني المركز الرابع إفريقيا حسب النقاط، أما على الصعيد العربي فقد احتل المنتخب الوطني المركز الأول حسب النقاط، والثالث عربيا على مستوى الميداليات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد ألعاب القوى المغربي يحتفي بالعدائين المتألقين في بطولة العالم اتحاد ألعاب القوى المغربي يحتفي بالعدائين المتألقين في بطولة العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday