بيريلي تُعلن أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في حال عدم مصادقة الاتحاد الدولي للسيارات على خطط اختبار الإطارات

بيريلي تُعلن أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيريلي تُعلن أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها

جانب من سباقات سباقات فورمولا 1
القاهرة - محمد عبد الحميد

هددت شركة بيريلي التي تزود بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بالإطارات اليوم الإثنين بأنها قد تنسحب من الرياضة بعد نهاية الموسم الحالي في حال عدم مصادقة الاتحاد الدولي للسيارات على خطط اختبار الإطارات في أسرع وقت, ونقل موقع موتورسبورت دوت كوم عن مدير رياضة المحركات في بيريلي, بول همبري قوله إنه لا يوجد ما يكفي من الوقت لتجهيز إطارات أحدث وأعرض لعام 2017 في حال تأخرت اللجنة المسؤولة عن سباقات فورمولا 1 والتابعة للاتحاد الدولي للسيارات في الموافقة على التعديلات الخاصة بالقواعد.

وفازت بيريلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعقد لتوريد الإطارات في الفترة ما بين عامي 2017 و2019 لكن الاتحاد الدولي للسيارات لم يوقع العقد بسبب مشكلات تتعلق بالاختبارات, وقال همبري "في حال وصولي إلى (أوروبا بعد سباق الصين للجائزة الكبرى) دون أن أتلقى ردًا عبر البريد الإلكتروني يؤكد الموافقة أو وجود أي شيء إيجابي حينها يمكنكم التواصل معي للحديث عن أمر مختلف, وأضاف, "هذا كل ما في الأمر. لا يمكن أن نقوم بعملنا بدون ذلك. لا نستطيع إمداد (بطولة العالم) بالإطارات. طلب منا إجراء بعض التعديلات المحددة والمتعلقة بتغيير قدرات الإطارات.", ولم يتسن إلى رويترز الوصول إلى همبري أو أي من مسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات للتعليق على الأمر.

وقال موقع موتورسبورت دوت كوم إن بيريلي خاطبت الاتحاد الدولي في وقت مبكر من الشهر الحالي لإبلاغه بأنها ستنسحب من تنفيذ عقدها الخاص بالفترة ما بين 2017 و2019 لو لم يتم على الفور وضع برنامج زمني للاختبارات, وأضاف الموقع أن تشارلي وايتنغ مدير قطاع السباقات بالاتحاد الدولي زار مؤخرا كبار ممثلي بيريلي في ميلانو من أجل دفع اتفاق الاختبار قدما, وتابع أنه ورغم ذلك تم التوصل لاتفاق في شنغهاي خلال الجولة الثالثة من بطولة العالم يقضي بانضمام خمسة فرق لبرنامج سيجري بدءا من يوليو تموز المقبل.

وقال همبري "هناك تغييرات كبيرة تحدث. طلب منا إجراء تعديلات كبيرة بناء على طلب السائقين. وحتى الآن لن نحصل على الأدوات التي تجعلنا نفعل ذلك. يمكن للناس أن تقول اننا لسنا بحاجة لإجراء اختبارات لكننا نحتاج للقيام بذلك."

وتستعد فورمولا 1 إلى تغييرات كبيرة في اللوائح بداية من الموسم المقبل لجعل السيارات أكثر سرعة وأكثر صعوبة في القيادة, وكجزء من هذه الخطط ستتعرض الإطارات العريضة لأحمال أثقل وسرعة أكبر في المنحنيات, وتخضع الفرق لقيود صارمة في الاختبارات على الحلبة قبل وخلال الموسم لكن اللوائح الجديدة تسمح حاليا باختبار الإطارات لمدة 12 يومًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريلي تُعلن أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها بيريلي تُعلن أنًّها ستنسحب من فورمولا 1 بعد نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم الرد عليها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday