توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تزامنًا مع وصول بطولة كأس العالم إلى مرحلة "خروج المغلوب"

توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري "أفيفا" الممتاز لـ "الرغبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري "أفيفا" الممتاز لـ "الرغبي"

جانب من منافسات كأس العالم للرغبي
واشنطن - رولا عيسى

تزامن دخول كأس العالم لـ "الرغبي" في مراحله الأخيرة مع بدأ فعاليات مسابقة دوري "أفيفا" الممتاز والذي شهد انضمام نجوم جدد مع عودة اللاعبين الدوليين، إضافة إلى استعداد مجموعة من المواهب الشابة لتقديم أداء قوي.

وعاد هذا الأسبوع العديد من لاعبي منتخب إنجلترا الذين كانوا يأملون مواجهة منتخبات جنوب أفريقيا أو اسكتلندا على ملعب تويكنهام، ولكن بدلًا من ذلك فإنهم يخوضون اللقاءات مع فرقهم المحلية.

توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي

وفيما يأتي نستعرض ما جاء في بعض مباريات الجمعة ضمن مسابقة الدوري الممتاز، إضافة إلى عرض تشكيل الفرق المتنافسة خلال لقاءات السبت والأحد.

- "هارلكينز" ومواجهة فريق "واسبس" على ملعب تويكنهام ستووب.

تشكيل فريق كوينز: "ياردي، لوي، سلون، إيفانز، لمبارت، وارد، آدم جونز، جيمس هورويل، توومي، كاليفورد، ماثيو لوامانو، وألاس".

قائمة فريق واسبس: "وادي، دالي، بريندان ماكين، جيمي جوبريث، مولان، جونسون، كووبر، وولي، كانون، جاسكيل، جونس، هيوغز، جورج سميث".

لم يخسر فريق "واسبس" منذ انتقالهم إلى كوفنتري في كانون الأول / ديسمبر من عام 2014 سوى مرتين، واستطاع التغلب على نظيره "هارلكينز" العام الماضي، ويضم كلا الفريقين نخبة من النجوم إلى جانب التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة لكل فريق.

وفي اللقاء الذي أقيم بينهما الجمعة فقد بدأ فريق "واسبس" باللاعبين "جورج سميث وجيمي جوبريث وبريندان ماكين"، في حين شارك كل من "آدم جونز وكذلك كابتن منتخب أستراليا السابق جيمس هورويل إضافة إلى ماثيو لوامانو" ضمن لاعبي فريق "كوينز"، واستطاعوا صنع الفارق لينتهي اللقاء لصالحهم بنتيجة "26 مقابل 21".

اللقاءات المباشرة بين الفريقين: "بلقاء الجمعة يكون عدد المواجهات المباشرة بين الفريقين بلغ 37 مباراة انتهت 18 منها لصالح "كوينز" و18 لصالح "واسبس"، فيما انتهى أحد اللقاءات بينهما بالتعادل.

- "ووستر ووريورز" ومواجهة فريق "نورثامبتون" على ملعب سيكسوايز.

تشكيل فريق ورسيستر: "فونا، أوليفر، ميلز، هيثكوت، روسكين، آنيت سكونيرت، دوناشان اوكالاهان، باري، داوسون، فان فيلزي، ولويس".

قائمة فريق نورثامبتون: "بيسي، ستيفنسون، لوثان بوريل، ميلر، وولر، ديلان هارتلي، بروكس، باترسون، داي، غيبسون، ديكنسون، فيشر".

توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي

خضع فريق "ورسيستر" الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز لاختبار قوي عندما واجه فريق "نورثامبتون" الذي أنهى الموسم الماضي وهو يحتل مراكز متقدمة في جدول ترتيب المسابقة، وذلك خلال الجولة الافتتاحية.

وتمكن "ورسيستر" من تحقيق الفوز بنتيجة "13 مقابل 12" لصالح فريق "نورثامبتون" في مباراة مثيرة شهدت مشاركة اللاعبين "دوناشا أوكلاهان وكوبر فونا" اللذين قدما أداء رائعًا خلال اللقاء.

اللقاءات المباشرة بين الفريقين: "بعد اللقاء الذي جمع بينهما الجمعة يكون مجموع تلك المواجهات 17 فاز خلالها فريق ورسيستر 6 مرات، بينما فاز فريق نورثامبتون في 11 لقاء، فيما لم تكن هناك مباراة انتهت بالتعادل بينهما.

- "نيوكاسل فالكونز" ومواجهة فريق "غلوستر" على ملعب كينغ بارك.

تشكيل فريق نيوكاسل: "كاتريك، هاريس بويل، ديلاني، فيكرز، لاوسن، في، بوثا، جريين، مايهيو، كليفر، ويلش".

توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي

قائمة فريق غلوستر: "شاربيلز، ميكيس، أتكينسون، تويلفترييز، مكاليستر، هيبارد، آفو، سافاج، ستووك، روان، لودلو، كيسيك".

نجا فريق "نيوكاس"ل الموسم الماضي من شبح الهبوط، ولكنه ما زال يحتاج إلى الكثير لكي يسترد مكانته بعدما تعرض للهزيمة من فريق "غلوستر" بنتيجة "39 – 27" ليستكمل بذلك سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الموسم الماضي وتصبح 17 مباراة.

المواجهات المباشرة بين الفريقين: "خاض الفريقان 34 مباراة فاز خلالها نيوكاسل في 16 مباراة، بينما أنهى فريق غلوستر 18 لقاء لصالحه، فيما لا توجد أية لقاءات انتهت بالتعادل".
- "باث رغبي" ومواجهة فريق "إكستر تشيفز" السبت على ملعب ريك.

تشكيل فريق باث: "روكودوجوني، باناهان، إيستموند، جورج فورد، أوتيراك، باتي، توماس، هوبر، أتوود، غارفي، هوستون، فاوسيليفا".

قائمة فريق إكستر: "جيس، ويتن، سام هيل، ستينسون، موون، كووان ديكي، براون، لييز، ويلش، دافي أورز، والدروم، أرماند".

يدخل فريق "باث" السبت مواجهة قوية أمام فريق "إكستر تشيفز" الذي قدم أداء رائعًا خلال الموسم الماضي وكان من أكثر الفرق التي نالت متابعة واستحقت الإشادة وقتها.

ويسعى فريق "تشيفز" إلى الوصول لأفضل أربعة فرق في الدوري هذا الموسم حيث يضم من مواهب شابة مثل "كووان ديكي وسام هيل ودافي أورز"، وسيكون هنري سليد ضمن مقاعد البدلاء بينما فضل المدرب إراحة اللاعب جاك نويل.

وعلى جانب آخر، فإن فريق "باث" يعود إليه اثنان من لاعبي منتخب إنجلترا وهم آنتوني واتسون وجورج فورد، بينما سيكون على مقاعد البدلاء كريس كوك ومات غارفي الذين بلغت مشاركتهم الدولية 50 مباراة.

المواجهات المباشرة: "لعب الفريقان سويًا 11 مباراة انتهت منها 9 مباريات لصالح فريق باث، بينما تمكن فريق إكستر من الفوز في مباراة وحيدة، وانتهت إحدى المباريات بنتيجة التعادل".

- "ساراسينز" ومواجهة فريق "سال شاركس" السبت على ملعب اليانز بارك.

تشكيل فريق ساراسينز: "أليكس جوود، آشتون ستريثر، تايلور، هودسون، غيل، جيمي جورج، دو بليسز، إيتوج، هاميلتون، رودز، راي، براون".


قائمة فريق سال: "ارسكوت، جيمس، توتوبو، داني شيبرياني، هاريسون، تايلور، موجاتي، بومونت، إيفانز، بريد، إيستر، سيمور".

توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي

يبدأ فريق "سارسينز" لقائه الأول في رحلة الدفاع عن اللقب عندما يلتقي السبت فريق "سال" على ملعبه، ومن المرجح بأن يشارك في اللقاء كل من أليكس جوود و جيمي جورج اللذان شاركا مع منتخب إنجلترا خلال منافسات كأس العالم.

ومن جهة أخري يعلق فريق "سال" الآمال على اللاعب داني شيبرياني في تقديم أداء قوي ينهي به الفريق اللقاء لصالحهم.

المواجهات المباشرة: "تقابل الفريقان وجهًا لوجه في 38 مباراة انتهت منها 25 لصالح سارسينز، بينما تمكن سال من الفوز في 12 مباراة، وكان هناك لقاء انتهى بنتيجة التعادل.
ومن الجدير بالذكر أن فريق "سارسينز" لم يخسر مطلقًا على ملعب اليانز بارك، ومن ثم ننتظر ما سوف تؤول إليه مباراة السبت.

- "لندن آيريش" ومواجهة فريق "ليسيستر تايجرز" الأحد على ملعب مادجستيك.

تشكيل فريق لندن آيريش: "فينبي، لوينغتون، فولي، غريفن، نواكس، مكبين، كورت، بايس، أوليكا، سكيف، سيمونز، سينكلير، ماكوسكر، ناراواي".

قائمة فريق ليسيستر: "تايت، ثومبستون، بيثام، باي، سميث، بيل، هاريسون، موليبولا، باتيمان، بالمين، ويليامز، فيتزجيرالد، كروفت، بيرس، مكافري".

يستعين "لندن أيريش" باللاعبين الشباب في الخطوط الخلفية عندما يواجه فريق "ليسيستر"، حيث يشهد اللقاء مشاركة لاعب منتخب إنجلترا تحت 20 عامًا توم فولي، إلى جانب اللاعب غريفن، أما فريق "ليسيستر" فيضم لاعبين مثل موليبولا وتوم كروفت.

وشارك اللاعبين دان كول وتوم وبن يونغز، مع منتخب إنجلترا خلال منافسات كأس العالم، ولكنهم لم يقدموا الأداء المقنع الذي نتج عنه خروج مخزي للمنتخب الإنجليزي من البطولة مبكرًا.
اللقاءات المباشرة بين الفريقين: "مجموع اللقاءات المباشرة بين الفريقين 38 مباراة انتهت منها 18 لصالح لندن آيريش، بينما فاز فريق ليسيستر في 29 مباراة، مع وجود مباراة كانت نتيجتها التعادل".

ويجب الإشارة إلى أن فريق "ليسيستر" فاز في ست لقاءات على التوالي على ملعب مادجستيك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي توضيح لمواجهات الفرق المشاركة في دوري أفيفا الممتاز لـ الرغبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday