موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللقاء احتاج 68 دقيقة ليظهر معالم المنافسة بين اللاعبين

موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش

آندي موراي
بكين - مازن الأسدي

عزز آندي موراي من مركزه كأفضل ثاني لاعب في العالم، بعد المجهود الرائع الذي قدمه خلال بطولة الأساتذة للتنس، المقامة في شنغهاي الأسبوع الماضي، حيث أشاد موراي بالانتصار الذي حققه الجمعة أمام توماس بيرديتش في اللقاء الذي شهد تقديمه أفضل أداء عن هذا العام.
وغادر موراي الصين بعدما فشل في الاستمرار بالمستوى نفسه، وذلك عندما خاض لقاء السبت أمام نوفاك ديوكوفيتش ضمن الدور نصف النهائي للبطولة وخسر بنتيجة "6 – 1 و6 – 3" في مباراة لم تمتد لأكثر من 68 دقيقة.

وبعد مرور ثلاثة أعوام فقط على الانتصار التاريخي الذي حققه موراي في نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس عام 2012 ليصبح بعدها أول بريطاني يفوز بلقب البطولات الفردية الكبرى "غراند سلام" خلال 76 عامًا، فإن الصربي من ذلك الحين وهو يهيمن على البطولات بواقع 11 انتصارًا في آخر 12 لقاء جرى بينهما.

موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش

وصرّح موراي بأن اللقاءات التي جمعت بينه وبين ديوكوفيتش انتهت بعضها لصالحه والبعض الآخر لصالح منافسه، ولكن المباراة الأخيرة كانت مخزية بالنسبة له بحيث لم يكن قادرًا على تحقيق الفوز، على الرغم من ارتكاب ديوكوفيتش لأخطاء في بداية اللقاء استمرت لـ 25 دقيقة، ولكنه تدارك الأمر واستعاد توازنه مرة أخرى ما جعل المباراة تزداد صعوبة على موراي ليرتكب معها الأخطاء التي أهدت الفوز في النهاية إلى ديوكوفيتش.

واختلف أداء موراي في مباراته الأخيرة عن تلك التي خاضها في الدور ربع النهائي، عندما حقق الفوز على بيرديتش ولم يرتكب سوى خطأ واحدًا مزدوجًا، ولم يجد اللاعب البالغ من العمر (28 عامًا) تفسيرًا واضحًا لتراجع الأداء خلال 24 ساعة، ولكنه ذكر بأنه سوف يفكر كثيرًا في السبب وراء ذلك التراجع.

وبذلك الانتصار الأخير الذي حققه ديوكوفيتش، يكون وصل إلى الفوز رقم 16 على التوالي مع حصد نقاط 20 مجموعة متتالية، كما أن لديه الفرصة الآن لحصد اللقب الخامس له في بطولة الأساتذة لهذا العام، عندما يلاقي الأحد في الجولة النهائية اللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، والذي تمكن من التغلب على رافائيل نادال بنتيجة "6 – 4، 0 – 6، 7 - 5".

موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش موراي يودع بطولة الأساتذة للتنس بعد خسارة نصف النهائي أمام ديوكوفيتش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday