آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة
آخر تحديث GMT 16:00:55
 فلسطين اليوم -

تغلب على الأخطاء التي وقع فيها نتيجة المجازفة في اللعب

آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة

آندي موراي
باريس ـ مارينا منصف

نجح آندي موراي في تحقيق نتائج رائعة، بعدما استطاع التغلب على ديفيد فيرير في مجموعات متتالية ليصل إلى المباراة النهائية التي تقام الأحد ضمن منافسات بطولة الأساتذة في باريس.

وبعد أن خاض المصنف البريطاني الأول اختبارًا حقيقيًا أمام ريتشارد جاسكيه في الجولة الأخيرة، إلا أنه تمكن من عبور اللقاء أمام اللاعب الإسباني الذي لم يستطع أن يجاري المصنف رقم 3 على العالم وخسر اللقاء بنتيجة 6 – 4 و 6 – 3.

ويواجه موراي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية في الوقت الذي يستعد فيه الإسكتلندي من أجل المشاركة في ختام الجولة العالمية لتنس المحترفين على ملعب "O2" إضافة إلى نهائي كأس دافيز البريطاني أمام البلجيكي نهاية تشرين الثاني/نوفمبر.

وتألق موراي مجدداً منذ بداية اللقاء وتقدم بنتيجة 3 – 1 قبل أن يبدأ في الوقوع في أخطاء، لتشهد المباراة عودة فيرير مرة أخرى ليصل إلى نقطة التعادل. ولكن ظهور المصنف الثامن مرة أخرى في اللقاء لم يستمر طويلاً ليحصل موراي على النقاط المتتالية ويحصد معها المجموعتين الأولى والثانية بنتيجة 6 – 4 و 6 – 3 ويضمن التأهل إلى نهائي بطولة الأساتذة رقم 16 والأول له في العاصمة الفرنسية.

وصرح موراي خلال حديث صحافي بأن اللقاء كان قويًا، ولكنه استطاع التعامل معه باحترافية ونجح في الحصول على النقاط، متغلبًا على الأخطاء التي وقع فيها نتيجة المجازفة في اللعب.

وفي حال فوز موراي في المباراة النهائية، فإنه بذلك ينهي الموسم وهو المصنف الثاني على العالم ليحصد الإنجاز الذي لم يحققه من قبل. كما أنه وبمشاركته في المباراة النهائية في كأس دافيز ، يكون اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وصل إلى مرحلة متقدمة في مشواره في رياضة "التنس".

ويعد انتصار ديوكوفيتش على فافرينكا بمثابة انتقام من السويسري الذي تغلب عليه خلال بطولة فرنسا المفتوحة التي أقيمت في آيار / مايو لتكون الخسارة الوحيدة للاعب الصربي ديوكوفيتش في البطولات الأربع الكبرى هذا العام. وفاز الصربي بنتيجة 6 – 3 و 3 – 6 و 6 – 0 ليصل بذلك إلى النهائي رقم 14.

وفي حال تغلبه على موراي الذي تقابل معه ست مرات خلال عام 2015 فاز فيها الإسكتلندي مرة واحدة في بطولة كندا للأساتذة التي أقيمت في مونتريال خلال آب / أغسطس،  فإنه سيحصد بذلك اللقب العاشر هذا العام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة آندي موراي يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة باريس للأساتذة



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday