العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

يقيم معسكر أفريقي في ضواحي أديس أبابا

العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016

إعلان مو فرح عن خوضه المنافسات في ملتقي بيرمنغهام للدوري الماسي والمقرر إقامته في 5 من حزيران / يونيو
ريو دي جانيرو ـ رامي الخطيب

أعلن مو فرح أنه سينافس في ملتقى بيرمنغهام للدوري الماسي، والمزمع إقامته في الخامس من حزيران/يونيو المقبل، في الوقت الذي يستعد فيه للدفاع عن اثنين من ألقابه الأولمبية في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في ريو دي جانيرو.

العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016

ومن جانبه، فلم يؤكد بعد البطل الأوليمبي مشاركته في سباقات 5.000 و10.000 متر، أي السباقات التي سوف يشارك فيها علي ملعب ألكسندر، حيث قال فرح بأن فعاليات الدوري الماسي في بيرمنغهام ستكون بمثابة أولى سباقاته الأوروبية الكبرى في عام 2016.

ويخوض فرح سباقه المقبل مسافة 3000 متر في 20 من شباط / فبراير الجاري، على مضمار غلاسكو، وذلك في سباق الجائزة الكبري، ويخطط العداء الأولمبي في المنافسة خلال البطولة العالمية النصف ماراثونية في كارديف، والمقرر إقامتها في 26 من آذار/مارس المقبل، بدلاً من الاشتراك في بطولة أخرى في بورتلاند.

العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016

وصرح صاحب الألقاب الأولمبية الشهر الماضي، أنه لم يحدث وأن خاض من قبل بطولة عالمية نصف ماراثونية، ويعلم بأن المقاييس فيها مرتفعة بشكل لا يصدق مع الرياضيين الذين يستهدفون المشاركة ويستعدون جيداً وبشكلٍ خاص من أجلها، وبالتالي فهو يعلم مدى صعوبة هذا السباق.

ويجري فرح بعض التدريبات قبيل العودة إلي السباق بعدما سافر الشهر الماضي متجهاً إلي إثيوبيـا، فيما يستمتع العداء البالغ من العمر 32 عاماً والذي قضي بعض الوقت في كينيـا بالأجواء المشمسة ودرجات الحرارة التي تصل إلي 24 و 25 درجة مئوية في معسكره التدريبي الأفريقي في ضواحي أديس أبابا.

وعلى جانب آخر، احتل فرح المركز الثاني في سباق إيدنبرغ لاختراق الضاحية والذي أقيم في 9 من كانون الثاني/يناير، وفي ذات الوقت، فإن البارالمبي ديفيد وير سوف يحاول الوصول إلي الرقم القياسي عبر تحقيق الانتصار السابع في ماراثون Virgin Money London المزمع إقامته في 24 من نيسان/ أبريل المقبل، بحسب ما أعلن المنظمون، وتجدر الإشارة إلي أن بطل الألعاب الأولمبية لذوي القدرات الخاصة، والبالغ من العمر 37 عامًا، حصل على ستة ميداليات ذهبية، وكان أول فوزٍ له في ماراثون لندن عام 2002.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016 العداء الأولمبي مو فرح يستعد لـ4 سباقات عالمية في 2016



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday