السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال الدولية للغولف
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يشارك 100 لاعب محترف في دوري المحترفين الأوروبي

السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال "الدولية للغولف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال "الدولية للغولف"

مؤتمر صحافي لإعلان تفاصيل بطولة السخنة للجولف
القاهرة– محمد عبدالحميد

عقد المؤتمر الصحافي لبطولة العين السخنة الدولية للجولف، الثلاثاء، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الغولف، برئاسة المهندس أيمن حسين، تحت شعار دعم السياحة في مصر، والمقرر انطلاقها اعتبارًا من 19 كانون الثاني/يناير الجاري على ملاعب نادي جولف السخنة.

وشهد المؤتمر مدير قطاع السياحة الداخلية، محمود عبدالوهاب، ومدير تنمية المنتجعات السياحية، علا الحكيم، ورئيس اللجنة المنظمة، علي محمد علي، ومسؤول التسويق في اتحاد الغولف، محمد عطالله، ومدير جولف نادي دريم لاند الدكتور حفني حجازي، ومنسق إقامة بطولات المحترفين الأوروبية في مصر، الألماني كريستيان ارينز، ومدير فندق هليتون دريم لاند أحمد سلامة.

وأعلن رئيس اللجنة المنظمة خلال المؤتمر، علي محمد علي، تفاصيل البطولات الدولية الأوروبية المقبلة، التي ستشهدها مصر خلال العام الجاري وهي بطولات دول جبال الألب الأوروبية ودوري المحترفين الأوروبي ودوري التحدي الأوروبي.

وكشف علي أن البطولات ستبدأ بمنافسات دوري المحترفين الأوروبي وبمشاركة أوروبية واسعة تصل إلى 100 لاعب من مختلف أنحاء أوروبا، حيث تنظم جولتان خلال الشهر الجاري ثم دوري دول جبال الألب الأوروبية وتقام 3 جولات متتالية في شباط/فبراير المقبل، اثنتان منها على ملاعب نادي جولف السخنة والثالثة على ملاعب دريم لاند في القاهرة وأخيرًا دوري التحدي الأوروبي في العين السخنة خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، وهو الحدث الأهم والأكبر بين كل هذه البطولات.
وأكد أن تلك البطولات تعطي انطباعًا إيجابيًا للغاية عن مصر بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب، وتؤكد أنها مازالت وستظل أمانًا دائمًا بدليل الإقبال الشديد على المشاركة في الجولات التي ستنظم في مصر، لذا فهي تدعم السياحة بكل قوة خلال الفترة وستكون خير جالب للسياحة الرياضية خاصة والسياحة عامة في مصر.

وأوضح أنه على هامش دوري التحدي الأوروبي في نيسان المقبل ستكون هناك ميزة كبيرة للغاية، حيث سيتم عمل تغطية إعلامية مصورة سينمائيًّا مدتها 60 دقيقة منها 15 دقيقة كاملة، عن الأجواء المصرية السياحية للتأكيد على هدوء الأجواء في مصر عامة، وهو ما سيبث عبر كبرى القنوات العالمية الخاصة بالغولف التي يشاهدها ما يزيد عن 300 مليون شخص عبر كل أنحاء العالم.

من جانبه، ذكر مدير قطاع السياحة الداخلية، محمود عبدالوهاب، أن وزارة السياحة تدعم بكل قوة كل الأحداث الرياضية لاسيما التي تجتذب النوع الأعلى من السياح مثل رياضة الغولف، وهناك اهتمام بالغ بدعم وتنمية وتطوير تلك البطولات، لاسيما أن السياحة الرياضية باتت تمثل أهمية كبرى في الاقتصاد المحلي لأي بلد.

وأضاف عبدالوهاب أن تلك البطولات تحقق الكثير من الفوائد للبلاد، فمن ناحية هي تدعم السياحة بكل قوة وأيضًا تدعم الرياضة ذاتها، إذ توفر فرص احتكاك مثالية للاعبين المصريين مع اللاعبين الأجانب المحترفين من المدارس المختلفة لرياضة الغولف، بالإضافة إلى أنها تدعم الاقتصاد الوطني أيضًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال الدولية للغولف السخنة ترفع شعار دعم السياحة المصرية خلال الدولية للغولف



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday