ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

وصفها بأنها بمثابة حادثة في انتظار وقوعها

ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد

رياضة الفروسية
لندن - ماريا طبراني

منح مالك الجياد آندي ستيوارت دعمه للبطلة الأوليمبية السابقة فيكتوريا بندلتون، والتي انتقلت إلى ممارسة رياضة الفروسية، وتستمر في محاولتها لقيادة الجواد خلال مهرجان شلتنهام، المقرر إقامته الشهر المقبل. وانتقلت بندلتون في أوائل عام 2015 من رياضة سباقات الدراجات الهوائية لتنافس في سباق Foxhunter Steeple الذي نُظَم في قصر سان جيمس من على صهوة الجواد باشا دو بولدر.  ومع ذلك، فإن سقوطها من على صهوة نفس الجواد الذي يمتلكه ستيوارت خلال أولى السباقات التي تحكمها قواعد اللعبة والتي أقيمت في وقتٍ سابق من الشهر الماضي في فاكينهام أدى إلى الكثير من النقاش والتدقيق في عالم السباقات.

ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد

 ووصف الفارس السابق شون فرانكومب الذي حصل على لقب بطل الفروسية سبع مرات خلال مسيرته بأن بندلتون تعد بمثابة حادثة في انتظار وقوعها. إلا أن ستيوارت الذي يتشارك مع بول نيكولاس في إسطبل الخيول أعطى دعمه الكامل إلى بندلتون التي تستعد لبداية المهرجان في غضون أسابيع قليلة. كما أعرب ستيوات عن سعادته بانضمام فيكتوريا إلى عائلته بعد مبادرة من السير انتوني مكوي الذي يعد من أعظم أبطال الفروسية على مر التاريخ ويساند بندلتون أيضًا بقوة. فهي وقبل كل شيء تستحق بلا شك الثناء العظيم لما لديها من شجاعة على مواجهة التحدي بالإضافة إلى التقدم الرائع الذي أحرزته في رياضة الفروسية خلال الأشهر الـ 11 الماضية.

وأشار ستيوارت إلى أن رياضة ركوب الخيل تنطوي على مخاطر لا يستهان بها على أي مستوى، إلا أنه لديه الثقة كاملة في فريق الخبراء الذي يعمل لمساعدة فيكتوريا وتقييم جاهزيتها من أجل المشاركة في المهرجان من عدمه. وبصرف النظر عن القرار النهائي الذي سيستند إليه الخبراء بشأن خوض فيكتوريا السباق في مهرجان شلتنهام، فإن محاولتها من أجل مواجهة كافة التحديات كانت حقًا إيجابية لهذه الرياضة.

ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد ستيوارت يُساند فيكتوريا بندلتون خلال مهرجان شلتنهام للجياد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday