سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

بعد إجراء القرعة الرسمية للبطولة في حفل ضم أفضل اللاعبات

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات "إتحاد تنس السيدات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات "إتحاد تنس السيدات"

جانب من القرعة التي أجريت لنهائيات إتحاد تنس السيدات
لندن ـ سليم كرم

أوقعت القرعة التي أجريت الجمعة كلًا من المصنفة الأولى سيمونا هاليب مع الفائزة بـ "الغراند سلام" ماريا شارابوفا، وكذلك فلافيا بينيتتا في مجموعة واحدة لنهائيات بطولة إتحاد تنس السيدات.

وبعد استبعاد المصنفة الأولى على العالم سيرينا ويليامز إثر غيابها عن بطولة "الغراند سلام"، فإن هاليب هي الأعلى في التصنيف خلال بطولة نهاية الموسم والتي من المقرر بأن تبدأ الأحد.
وتلتقي هاليب التي خسرت العام الماضي من سيرينا ويليامز في الجولة النهائية بعدما فازت على الأميركية في المراحل الأولى، مع الإيطالية بينيتتا التي فازت ببطولة "أميركا المفتوحة".

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات

وتواجه الرومانية أيضًا البطلة الفائزة ببطولة "الغراند سلام" لأكثر من مرة وهي شارابوفا التي خسرت أمام ويليامز في كانون الثاني / يناير خلال بطولة "أستراليا المفتوحة".

وتنتظر البولندية انيسكا رادفانسكا التي فازت الأسبوع الماضي باللقب رقم 16 في مشوارها خلال بطولة "الصين المفتوحة" لملاقاة المتأهل إلى الدور نصف النهائي، كما تنتظر الإسبانية الفائزة ببطولة "ويمبلدون" غابريين موجوروزا في المجموعة نفسها مع بيترا كفيتوفا، على أن تنضم إليهم الألمانية أنجليك كيربر الفائزة بألقاب بطولة "إتحاد تنس السيدات" على الملاعب الصلبة والعشبية والرملية لهذا العام.

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات

وعلى صعيد الزوجي، فسوف تلعب المصنفة التاسعة على العالم ووصيفة بطولة "فرنسا المفتوحة" سافاروفا إلى جوار الأميركية بيثاني ماتيك ساندس في المجموعة نفسها التي تلعب فيها موجوروزا وشريكتها كارلا سواريز نافارو.

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات

وأصرت شارابوفا التي جذبت الأنظار خلال الحفل الذي أقيم لإجراء القرعة، على جاهزيتها لخوض نهائيات بطولة "إتحاد تنس السيدات"، بعدما انسحبت اللاعبة البالغة من العمر (28 عامًا) الشهر الماضي من بطولة "الصين المفتوحة" بسبب الآلام التي عانت منها، كما عانت أيضًا من شد في الساق خلال المباراة التي أقيمت في 9 تموز / يوليو، وجمعتها بالأميركية سيرينا ويليامز في نصف نهائي بطولة "ويمبلدون"، وخسرت بنتيجة "6 – 2 و 6 – 4".

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات

ويذكر أن نهائيات تنس السيدات برعاية "بي إن بي باريبا"، ويتم إقامتها منذ عام 1972 في مواقع كثيرة مثل "بوكا راتون، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وأوكلاند، وميونيخ، ومدريد والدوحة واسطنبول"، بينما ومنذ عام 2014 وحتى عام 2018 فإن النهائيات سوف تقام في سنغافورة، ما يدل على الأهمية التي يوليها إتحاد تنس السيدات لقارة آسيا من أجل إقامة مثل ذلك الحدث الضخم.

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات سيمونا هاليب وماريا شارابوفا تلتقيان في نهائيات إتحاد تنس السيدات



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday