لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة
آخر تحديث GMT 22:12:46
 فلسطين اليوم -

أشاد بالأسبوع الحافل للاختبارات التحضيرية

لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة

أشاد لويس هاميلتون بإسبوع الإختبار الذي لا يصدق بعد إتمامه ما يقرب من 1,000 ميل
مدريد - لينا العاصي

أشاد المتسابق لويس هاملتون بالأسبوع الحافل الذي لا يصدق من الاختبار، بعدما أكمل ما يقرب من ألف ميل عبر سيارته "المرسيدس" في افتتاحية الاختبار على حلبة برشلونة، الذي يسبق الموسم. ونجح هاملتون بطل العالم ثلاث مرات في قطع 99 دورة الخميس، ليبلغ إجمالي ما قطعه على مدار الأسبوع 342 دورة وهي المسافة التي تعادل ما يزيد عن المسافة المقطوعة في خمس سباقات.
 لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة
 وتشير التوقعات إلى أن السائق البريطاني مرشح للفوز بالبطولة الثالثة له على التوالي مع إطلاق إشارة البدء لانطلاق الموسم الشهر المقبل في ملبورن، وذكر هاملتون أن أسبوع الاختبارات كان لا يصدق بالنسبة لسائقي فريق مرسيدس، وذلك بعد قطع مزيد من الأميال أكثر من أي وقتٍ مضى. وأضاف السائق البريطاني أنه وقبل خوض الاختبارات، كان الفريق يتحدث عن قطع مسافة 800 كيلومترا (أي ما يعادل 479 ميلا) في اليوم، وهو الأمر الذي كان أشبه بالجنون بالنسبة له نظرًا لعدم قطع مثل هذه المسافة من قبل.
 
وتحدث عن الأعطال التي تعرضت لها السيارة ليس فقط بالنسبة لفريق مرسيدس وإنما للفرق الأخرى، إضافة إلى رفع الرايات الحمراء. فهناك الكثير من الموثوقية التي يمكن توقعها مع الاستعانة بوحدة الطاقة هذه للعام الثالث. ومع إنهاء سائق فريق "فيراري" كيمي رايكونين للاختبار صباح الخميس على قمة أسرع الأزمنة، فإن العدد المذهل من الأميال المقطوعة من قبل المهيمن على بطولة العالم قد خطفت الأنظار هذا الاسبوع. وأضاف هاملتون أن الاختبارات كانت مثيرة حقًا بالنسبة له ولزميله في فريق "مرسيدس" نيكو روزبرغ، مشيراً إلى أن المنافسة شهدت تحدياً بدنيا كبيرا ولكنه فخور برجاله.
 لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة
ووضعت المجموعة الاستراتيجية لاتحاد سباقات الفورمولا – وان F1 ف سويسرا الثلاثاء قائمة جديدة من اللوائح المقترحة بما فيها شكل التصفيات بعد تجديده، وكذلك اقتراح تطبيق جائزة "سائق اليوم" والتي يشارك فيها الجمهور عبر تصويتهم خلال السباق. إلا أن هاملتون يري بأن تطبيق مثل هذه الجائزة يعد غير جيد بالنسبة له، حيث يؤدي لتحويل الرياضة إلى ممارسة لا جدوى لها. وبينما كان اليوم الثالث يخلو من المشاكل بالنسبة لفريق "مرسيدس" على حلبة برشلونة، نجد أن فيرناندو ألونسو سائق فريق مكلارين غاب عن أغلب فعاليات اليوم على إثر تسرب المياه. ومن المقرر بأن تقام الأربعة أيام الأخيرة لاختبار الشتاء في برشلونة الثلاثاء قبيل استضافة حلبة ألبرت، في ملبورن لأولى السباقات عن الموسم بتاريخ 20 من آذار/مارس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة لويس هاملتون يُكمل حوالي ألف ميل على حلبة برشلونة



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday