مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة
آخر تحديث GMT 08:38:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" نوعية العقوبات إذا امتنعت مصر عن استقباله

مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال" السلة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال" السلة"

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة
القاهرة – محمد عبد الحميد

 أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، أن "مصر تسعى للفوز بكأس العالم  رغم المنافسة القوية التي تشهدها البطولة بين العديد من الدول المشاركة، والتي سيصل عددها إلى 19 دولة ، مضيفاً، أن وزير الشباب والرياضة  خالد عبدالعزيز ، أعلن دعمه الكامل لاتحاد كرة السلة بعد أن نال الاتحاد شرف تنظيم بطولة كأس العالم للشباب". وأشار في حديث لـ"فلسطين اليوم" إلى أن الدولة ستساند بقوة اتحاد السلة مثلما قامت مع الاتحادات الرياضية التي نظمت البطولات على أرض مصر، والتي كان آخرها اتحاد اليد الذي نجح في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية و تأهل خلالها للأولمبياد، وكذلك بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تأهل منها عدد كبير من اللاعبين لبطولة "ريو دي جانيرو".

وأكد أبوفريخة أن "مشاركة إسرائيل في البطولة أو عدمها، لا يمثل أزمة في كرة السلة المصرية أو عند الدولة"، مشيراً إلى "أن مهمتنا في هذه البطولة هي أن نثبت للاتحاد الدولي لكرة السلة أن مصر قادرة على تنظيم البطولة، إضافة إلى أن المنتخب الوطني يعد من أقوى الفرق على المستوى الدولي، وهذا سبب رئيسي في إسناد الاتحاد الدولي لمصر شرف تنظيم البطولة، لأننا حققنا انتصارات دولية على مستوى منتخبات الناشئين والشباب على مدار السنوات الماضية ونحتل تصنيفاً متقدماً على مستوى السلة".

وأكد أبو فريخة أنه "لا يحق للجانب المصري التدخل في اختيار الدول المشاركة"، مؤكداً أنه في حال رفض مصر استقبال إسرائيل سيقوم الاتحاد الدولي بتوقيع عقوبات قاسية على مصر والتى ستصل الى الايقاف، بالإضافة للغرامة المالية وسحب البطولة منها".

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن "ما يهم الإتحاد حالياً هو ظهور مصر بمستوى مشرف من حيث التنظيم والحصول على اللقب، ولذا سنكثف العديد من الاجتماعات مع وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية للتنسيق خلال الفترة المقبلة، من أجل إقامة البطولة على أكمل وجه ، لاستضافة بطولة كأس العالم للكبار عام 2021." هذا ويبحث اتحاد السلة برئاسة مجدى أبوفريخة التعاقد مع مدرب أجنبى قوي للإشراف على منتخب الشباب خلال فترة إعداده لبطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة عام 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة مجدي أبو فريخة لا يرى أزمة في مشاركة إسرائيل في مونديال السلة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday