محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه وجد تعاطفًا من الهيئة مع المصارع

محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة

المحامي التونسي الدولي سامي بوسرسار
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف المحامي التونسي الدولي سامي بوسرسار والمكلف بعمل استئناف للمصارع الأوليمبي مصر توكل محاميين للطعن على إيقاف كرم جابر" href="http://www.palestinetoday.net/sports/wrestling/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%B7%D8%B9%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A5%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%81-%D9%83%D8%B1%D9%85-%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1">كرم جابر بعد عقوبة الإتحاد الدولي للمصارعة بإيقافه عامين وتغريمه 20 ألف فرانك سويسري بسبب تغيبه عن حضور كشف المنشطات في ثلاث مناسبات مختلفة، عن انتهاء مرافعة قضية كرم جابر في المحكمة الرياضية الدولة "كاس" في لوزان.

وأكد بوسرسار في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن المحكمة الدولية قررت حجز القضية للمداولة وسيتم إعلام المحامين بالحكم قبل نهاية كانون الأول / ديسمبر الجاري.

وأفاد  أنه سعى إلى التشكيك في جدية تقارير مفتشي المنشطات في نيويورك بتاريخ 1، 2 آب / أغسطس باتهام كرم جابر، مضيفًا أنه أكد على عدم اعتبار كرم مذنبًا في الشكوى المتعلقة باختبار المنشطات في 13 آب / أغسطس في القاهرة لان الاختبار أنجز فعليًا وكان سلبيًا، وهو ما يتماشى مع فلسفة المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات التي ترمي إلى مطالبة المفتشين باستنفاذ المساعي لإجراء الكشف وهو ما حدث فعلًا.

وأضاف سامي خلال المرافعة: "من غير المعقول تسجيل الشكوى الأولى في 20 يناير 2015 أي في اليوم نفسه الذي تم فيه انضمام كرم إلى الاختبارات، ولاحظت أن كرم تعرض إلى ثلاثة كشوفات في 2015 كانت جميعها سلبية ولكن عوقب في اليوم نفسه على أساس اخلالات تتعلق بفترة سابقة لا يمكن قانونًا احتسابها".

وتابع: "متفائل حيث لمست تعاطفًا من هيئة المحكمة مع بطل عالمي سيضيع حلمه في ميدالية أوليمبية جديدة، وقامت بما يتوجب القيام به واستغرق الموضوع أسابيع من العمل، وجهدًا استثنائيًا أتمنى أن يكلل بالتوفيق، الشكر لكل من ساعد في القضية أولهم المدير التنفيذي للنادي المصري الدكتور أسامة غنيم، والدكتورة هناء أمير من النادي المصري كذلك، والدكتورة خديجة الجليطي من تونس".

وتوجّه بوسرسار بالشكر إلى وزير الرياضة خالد عبد العزيز أنه تفاجأ بأنه استدعاه شخصيًا لمعرفة تفاصيل القضية بنفسه وأنه كان يعتقد أن الأمر لا يتخطى مجرد استقبال بروتوكولي سريع، وبأن النقاش سيكون مع أحد المسؤولين.

وأردف: "أدار النقاش في تفاصيل القضية بنفسه وكان ملما بها هو والدكتور أشرف صبحي، وترك هذا أطيب وأفضل الانطباعات واليقين بأن الرياضة المصرية بخير وبأن ذلك الاهتمام هو سبب تألق الرياضيين المصريين".

ويأمل وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بتخفيف العقوبة من عامين والاكتفاء بالفترة الماضية حتى يتمكن من المشاركة في بطولة الجزائر في نيسان / أبريل المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد البرازيل ريو دي جانيرو باعتبارها الأمل الوحيد لعودة كرم جابر إلى الحياة من جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday