محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة
آخر تحديث GMT 10:26:14
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه وجد تعاطفًا من الهيئة مع المصارع

محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة

المحامي التونسي الدولي سامي بوسرسار
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف المحامي التونسي الدولي سامي بوسرسار والمكلف بعمل استئناف للمصارع الأوليمبي مصر توكل محاميين للطعن على إيقاف كرم جابر" href="http://www.palestinetoday.net/sports/wrestling/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%B7%D8%B9%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A5%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%81-%D9%83%D8%B1%D9%85-%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1">كرم جابر بعد عقوبة الإتحاد الدولي للمصارعة بإيقافه عامين وتغريمه 20 ألف فرانك سويسري بسبب تغيبه عن حضور كشف المنشطات في ثلاث مناسبات مختلفة، عن انتهاء مرافعة قضية كرم جابر في المحكمة الرياضية الدولة "كاس" في لوزان.

وأكد بوسرسار في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن المحكمة الدولية قررت حجز القضية للمداولة وسيتم إعلام المحامين بالحكم قبل نهاية كانون الأول / ديسمبر الجاري.

وأفاد  أنه سعى إلى التشكيك في جدية تقارير مفتشي المنشطات في نيويورك بتاريخ 1، 2 آب / أغسطس باتهام كرم جابر، مضيفًا أنه أكد على عدم اعتبار كرم مذنبًا في الشكوى المتعلقة باختبار المنشطات في 13 آب / أغسطس في القاهرة لان الاختبار أنجز فعليًا وكان سلبيًا، وهو ما يتماشى مع فلسفة المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات التي ترمي إلى مطالبة المفتشين باستنفاذ المساعي لإجراء الكشف وهو ما حدث فعلًا.

وأضاف سامي خلال المرافعة: "من غير المعقول تسجيل الشكوى الأولى في 20 يناير 2015 أي في اليوم نفسه الذي تم فيه انضمام كرم إلى الاختبارات، ولاحظت أن كرم تعرض إلى ثلاثة كشوفات في 2015 كانت جميعها سلبية ولكن عوقب في اليوم نفسه على أساس اخلالات تتعلق بفترة سابقة لا يمكن قانونًا احتسابها".

وتابع: "متفائل حيث لمست تعاطفًا من هيئة المحكمة مع بطل عالمي سيضيع حلمه في ميدالية أوليمبية جديدة، وقامت بما يتوجب القيام به واستغرق الموضوع أسابيع من العمل، وجهدًا استثنائيًا أتمنى أن يكلل بالتوفيق، الشكر لكل من ساعد في القضية أولهم المدير التنفيذي للنادي المصري الدكتور أسامة غنيم، والدكتورة هناء أمير من النادي المصري كذلك، والدكتورة خديجة الجليطي من تونس".

وتوجّه بوسرسار بالشكر إلى وزير الرياضة خالد عبد العزيز أنه تفاجأ بأنه استدعاه شخصيًا لمعرفة تفاصيل القضية بنفسه وأنه كان يعتقد أن الأمر لا يتخطى مجرد استقبال بروتوكولي سريع، وبأن النقاش سيكون مع أحد المسؤولين.

وأردف: "أدار النقاش في تفاصيل القضية بنفسه وكان ملما بها هو والدكتور أشرف صبحي، وترك هذا أطيب وأفضل الانطباعات واليقين بأن الرياضة المصرية بخير وبأن ذلك الاهتمام هو سبب تألق الرياضيين المصريين".

ويأمل وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بتخفيف العقوبة من عامين والاكتفاء بالفترة الماضية حتى يتمكن من المشاركة في بطولة الجزائر في نيسان / أبريل المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد البرازيل ريو دي جانيرو باعتبارها الأمل الوحيد لعودة كرم جابر إلى الحياة من جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة



GMT 21:14 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

صالة هليوبوليس الشروق تستضيف ودية اليد الأولى أمام البرتغال
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday