هاملتون يجري تمارين مكثَفة قُبيل بدء موسم الفورمولا وان
آخر تحديث GMT 09:16:59
 فلسطين اليوم -

يسعى للفوز في سباق الجائزة الكبرى الأسترالي

هاملتون يجري تمارين مكثَفة قُبيل بدء موسم "الفورمولا وان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاملتون يجري تمارين مكثَفة قُبيل بدء موسم "الفورمولا وان"

سباقات "الفورمولا وان"
كانبرا - ريتا مهنا

يستثمر متسابق فريق "مرسيدس" للفورومولا وان، لويس هاملتون الوقت في إجراء التدريبات القوية استعدادًا للموسم الجديد من سباقات الفورمولا وان، والذي ربما لن يبدأ قبل شهرين. ونشر هاملتون (31 عامًا) والفائز بلقب بطولة العالم، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أثناء ممارسته للتمرينات المكثفة داخل إحدى الصالات الرياضية مع تعليقه على الصورة بكتابة "التدريب بقوة".
 
ويبحث هاميلتون عن بدأ مشواره خلال العام الجديد بالفوز في سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن والمزمع إقامته بتاريخ 20 من آذار/مارس، ليصبح بذلك أول سائق بريطاني يفوز بلقب بطولة العالم للمرة الرابعة عقب تحقيقه اللقبين الماضيين مع فريق السهام الفضية "مرسيدس" إضافة إلى تتويجه باللقب مع فريق "مكلارين" عام 2008.
 
وتهيمن "مرسيدس" على سباقات الفورمولا، حيث أنه خلال الموسمين الماضيين، استطاع الفوز في بطولة الصانعين، بما يقرب من 300 نقطة في كل مناسبة. وعلى الرغم من منافسة "فيراري" بقوة خلال الموسم الماضي، إلا أن التهديد الحقيقي في الوقت الحالي لفريق "توتو وولف" قد يأتي من الداخل. حيث شهدت العلاقة ما بين هاميلتون وزميله في الفريق نيكو روزبرغ توترًا كبيرًا في بعض الأوقات، ما جعل الموقف يصل إلى النقطة التي أشار فيها رئيس فريق "مرسيدس" وولف بأنه ربما تجري تغييرات داخل الفريق، تشهد الاستمرار من دون كلا السائقين.
 
وخرج بعدها روزبرغ من أجل تهدئة الأجواء ليقول بأن الصراع الأخير مع هاميلتون لا يصب إلا في صالح "مرسيدس"، لافتًا إلى أنهما لا يبحثان سوى عن تقديم الأداء الجيد. كما أكد لصحيفة TZ ومقرها ميونخ على أن لويس يعد سائقًا قويًا، إضافة إلى كون فريق "مرسيدس" هو الأنجح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاملتون يجري تمارين مكثَفة قُبيل بدء موسم الفورمولا وان هاملتون يجري تمارين مكثَفة قُبيل بدء موسم الفورمولا وان



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday