خالد زين يكشف أنَّه مازال رئيسًا للجنة الأولمبية بالقانون
آخر تحديث GMT 21:00:46
 فلسطين اليوم -

هشام حطب يبرر سبب منعه من حضور العمومية

خالد زين يكشف أنَّه مازال رئيسًا للجنة الأولمبية بالقانون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد زين يكشف أنَّه مازال رئيسًا للجنة الأولمبية بالقانون

رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق ورئيس اتحاد التجديف المستشار خالد زين الدين
القاهرة محمد عبد الحميد

 خاطب رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق ورئيس اتحاد التجديف المستشار خالد زين الدين، وزارة الشباب والرياضة بكتاب تضمن تأكيده على انه الرئيس الشرعي للجنة الأولمبية, طبقًا مواد من الدستور والقانون التي يترتب عليها أحقيته في حضور الاجتماع المقبل للجمعية العمومية ممثلاً عن اتحاد التجديف.

واستند خالد زين إلى حجة عدم صدور حكم قضائي بشأنه ينص باستبعاده من الرئاسة فضلًا عن أن اجراءات اسقاط عضويته مخالف للقوانين وغير سليمة.

وكانت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية قد اسقطت عضوية خالد زين الدين من عضويتها العام الماضي على خلفية بعض الملاحظات والمخالفات المالية قيد التحقيق حاليا من الجهات الرقابية في الدولة، وتم اعتماد المحضر من الجمعية في اللجنة الأولمبية الدولية.

وكشف المهندس هشام حطب، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، أن المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأسبق ممنوع من دخول اللجنة بقرار من الجمعية العمومية, وأضاف، أن الجمعية العمومية للجنة الأولمبية قررت في إجتماعها يوم 1 يونيو/حزيران الماضي، سحب الثقة من المستشار خالد زين ومنعه من دخول مقر اللجنة، بسبب ما ارتكبه من مخالفات إدارية.

وأوضح، أن قرار منعه من حضور الاجتماع المقبل للجمعية العمومية والمقرر له يوم 13 يونيو/حزيران المقبل، يأتي بناءً على رغبة أعضاء الجمعية، على أن يكلف أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد التجديف بحضور الاجتماع بدلاً من خالد زين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد زين يكشف أنَّه مازال رئيسًا للجنة الأولمبية بالقانون خالد زين يكشف أنَّه مازال رئيسًا للجنة الأولمبية بالقانون



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday