أيمن عبد الوهاب يوضّح أن الألعاب الصيفية ستكون الأكبر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب فوز أبو ظبي بتنظيم النسخة الخامسة عشر منها

أيمن عبد الوهاب يوضّح أن الألعاب الصيفية ستكون الأكبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن عبد الوهاب يوضّح أن الألعاب الصيفية ستكون الأكبر

أيمن عبد الوهاب
القاهرة - محمد عبد الحميد

إجتمع الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، أيمن عبد الوهاب، مع جميع العاملين في المقر الرئيسي للأولمبياد الخاص الدولي، الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 وذلك في القاعة الرئيسية لجامعة جورج تاون في واشنطن ، بحضور اكثر من 120 موظفًا حضروا اللقاء ،و قام الدكتور تيموثي شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي بتقديم الرئيس الإقليمي في بداية اللقاء.

 وجاء اللقاء عقب الاعلان عن فوز أبو ظبي بتنظيم الألعاب العالمية الصيفية الخامسة عشر عام 2019 ، حيث تحدث الرئيس الإقليمي عن ألعاب أبوظبي، مؤكّدًا أنها ستكون الأكبر والأضخم في تاريخ  الألعاب العالمية ومنذ أول ألعاب عالمية أقيمت عام 1968 بشيكاغو في حضور 1000 لاعب ولاعبه وبمشاركة دولة واحدة هي كندا و26 ولاية أميركية ، لتشهد الألعاب على ما يقرب من النصف قرن تطورًا كبيرا ، وان أخر ألعاب عالمية أقيمت عام 2015 في لوس أنجلوس شهدت مشاركة 6500 لاعب ولاعبه من 170 دولة ، أما ألعاب أبو ظبي فمن المنتظر مشاركة 7000 لاعب ولاعبه يمثلون 176 دولة ، وهذا يعني أنها ستكون الأكبر والأضخم ، وسوف تساعد الأمانات المتوفرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي من بنية رياضية على اعلى مستوى ، وأما من إقامة ، وطرق ومواصلات ، وهو ما يشير إلى أنها سوف تقدم العابا عالمية رائعة .

واكد الرئيس الإقليمي بأن ما يجعله شديد التفاؤل بنجاح الألعاب بأبو ظبي هو الدعم الحكومية والرسمي والشعبي اللا محدود الذي حظي به ملف الإمارات ، بداية من رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ولي عهد  دبي وجميع  المجلس الرياضية خاصة مجلس أبو ظبي الرياضي، بالإضافة إلى الدعم الشعبي والذي تمثل في أعضاء اللجنة التي أعدت الملف ، والتي واصلت الليل بالنهار لكي تقدم ملفا متكاملا كان حديث مجلس الإدارة .

مؤكدا بأن إقامة الألعاب العالمية في دولة عربية شرق أوسطية رسالة للعالم عن تحضر شعوب هذه الدول ، ونحن بالفعل كذلك ، ولدينا مجموعة برامج مميزة  له تواجد على مستوى الحركة عالميا وإقليميا مثل مصر ولبنان والأردن والمغرب والسعودية والبحرين وسورية رغم ظروفها الصعبة وليبيا أيضا ، والجزائر وتونس ، وفلسطين ، وقطر ، العراق ، وعمان وها هي الإمارات تفوز بأكبر حدث للأولمبياد الخاص وهو فخر لكل تلك البرامج .

    وتطرق الرئيس الإقليمي في حديثة إلى العديد من الصعوبات والمعوقات التي تعرضت لها عدد من برامج المنطقة بسبب ما يسمى بالربيع العربي ، والذي أثّر بشكل كبير على العمل وعلى استكمال خطتنا الاستراتيجية خاصة فيما يتصل بتعداد اللاعبين ، فلقد كان من المفترض أن نصل عام 2015 الى ربع مليون لاعب ولاعبه ، فلم نستطع ان نحقق ذلك بسب الأحدث التي وقعت في اليمن وسورية وليبيا والعراق ومصر، وتمكنا من ان نصل بعدد اللاعبين إلى 150 الف ، ولكننا ماضون في محاولة استكمال   وتحقيق هذه الارقام 2020 .

والمح الرئيس الإقليمي بأن المنطقة تعد الوحيدة في العالم التي أقامت 8  ألعاب إقليمية ، وماضية في استكمال خططها الاستراتيجية رغم كل ما تعانيه من ظروف كانت خارجة عن إرادتنا جميعا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن عبد الوهاب يوضّح أن الألعاب الصيفية ستكون الأكبر أيمن عبد الوهاب يوضّح أن الألعاب الصيفية ستكون الأكبر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday