اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

لعب في أكاديميات "بوكاجونيور و برشلونة و ميلان" لكرة القدم

اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة

المنتخب السوري
دمشق - نور خوام

غادر هلال أرناؤوط سورية بعمر الـ 40 يوما، و عاد اليها بعد 15 سنة لاعباً ناشئاً يداعب الكرة ، كأنها صديقته منذ الازل، ولطالما كان يحلم بتمثيل المنتخب السوري ورفع علم بلاده عاليا  وبدأ حلمه يرى النور حين زار دمشق بدعوة رسمية وجهت من له من اتحاد لكرة القدم.

ارناؤوط وبحسب أهله بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية بوكاجونيورز في الكويت عندما كان في سن السابعة ولعب في الاكاديمية حتى سن التاسعة، التحق بعدها بأكاديمية برشلونة في نفس البلد، وبعد اثبات قدراته وتطور مستواه الفني في الاكاديمية الاسبانية تم نقله لمدينة برشلونة في اسبانيا حيث انضم لأكاديمية برشلونة وتدرب لمدة عام كامل.

وأشاد المدربون في الاكاديمية العالمية التي تنقل فيه هلال لم تشفع له لأكثر من نصف ساعة لعب أمام مدرب المنتخب السوري للناشئين عساف خليفة ، ليقوم بطرده من المنتخب.

اليافع السوري اتى من ايطاليا وتحديدا بعد فترة قضاها في أكاديمية ميلان لكرة القدم الى سورية، وكله حماسة للالتحاق بالمنتخب السوري، وفي اليوم الاول من دخوله سورية التحق بمنتخب الناشئين الذي كان يدربه الكابتن محمد العطار وبعد ما يقارب الساعة من المران الاول تعرض أرناؤوط لوعكة صحية واغمي عليه في ارض الملعب ليقوم المدرب باسعافه الى احد المشافي ويبقى الليل بأكمله تحت المراقبة الطبية.

وبحسب رواية أقرباء هلال أنه وللمصادفة ، رحل المدرب محمد العطار بعد 3 أيام عن الفريق، ليخلفه للمدرب "عساف خليفة" وعاد ارناؤوط والتحق برفاقه وخاض التمرين الأول تحت قيادة الخليفة.

وقال اللاعب هلال ارناؤوط "لم أتمكن من التعرف على اسماء اللاعبين واسلوب لعبهم، كنت جديدا كليا على الفريق ،واثناء تواجدي في التدريب تحت قيادة عساف خليفة ،كان التركيز منصب على اسماء معينة، فهو لم ينظر ولم يراقب اسلوب لعبي ولم يعر أي اهتمام لما أقوم به".

وتابع اللاعب الناشئ " لم يأت المدرب للحديث والاطمئنان عن وضعي الصحي، أمر مرير أن تشعر بأنك غير موجود ، قبل أن أفاجئ في نهاية المران بقرار استبعادي"، ليحمل اليافع حقيبته وأحلامه ويعود من حيث أتى .

وقال المدرب السوري محمد العطار  "أي لاعب جديد على المنتخب يجب ان يمنح الفرصة المناسبة والوقت الكافي لاثبات إمكانياته، و ما حدث مع هلال هو امر استثنائي، الوضع الصحي يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار، اللاعب لم يعطى الوقت اللازم والكافي للحكم على مهاراته وقدراته، أعتقد انه تعرض للظلم ".

وقال والد اللاعب " كيف ممكن لأي مدرب أن يحكم على مستوى اللاعب وقدراته من خلال نصف ساعة، شيء مخالف للمنطق", وتابع " هل اطلع عساف على السيرة الذاتية لهلال؟، هل كان على دراية بوضعه الصحي في ذلك التمرين ؟

وأضاف أن  هلال تمت  أشاد به من العديد من المدربين في مختلف الاكاديميات التي تدرب فيها و ووجهت له الدعوة من أكاديمية برشلونة وفيما بعد أكاديمية ميلان، هل تلك الاكاديميات لا تمس لكرة القدم بصلة ؟ ", وأضاف :" لن أتحدث عن مهارات وموهبة أبني فالشهادات من عديد المدربين المختصين بمختلف المدارس المختصة بتدريب القواعد تتحدث عنها، شيء مؤسف أن يكون لدى اللاعب القدرات و الحماس للعب بقميص المنتخب وتمثيله  ويتعرض للطرد بهذه الطريقة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday