اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

لعب في أكاديميات "بوكاجونيور و برشلونة و ميلان" لكرة القدم

اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة

المنتخب السوري
دمشق - نور خوام

غادر هلال أرناؤوط سورية بعمر الـ 40 يوما، و عاد اليها بعد 15 سنة لاعباً ناشئاً يداعب الكرة ، كأنها صديقته منذ الازل، ولطالما كان يحلم بتمثيل المنتخب السوري ورفع علم بلاده عاليا  وبدأ حلمه يرى النور حين زار دمشق بدعوة رسمية وجهت من له من اتحاد لكرة القدم.

ارناؤوط وبحسب أهله بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية بوكاجونيورز في الكويت عندما كان في سن السابعة ولعب في الاكاديمية حتى سن التاسعة، التحق بعدها بأكاديمية برشلونة في نفس البلد، وبعد اثبات قدراته وتطور مستواه الفني في الاكاديمية الاسبانية تم نقله لمدينة برشلونة في اسبانيا حيث انضم لأكاديمية برشلونة وتدرب لمدة عام كامل.

وأشاد المدربون في الاكاديمية العالمية التي تنقل فيه هلال لم تشفع له لأكثر من نصف ساعة لعب أمام مدرب المنتخب السوري للناشئين عساف خليفة ، ليقوم بطرده من المنتخب.

اليافع السوري اتى من ايطاليا وتحديدا بعد فترة قضاها في أكاديمية ميلان لكرة القدم الى سورية، وكله حماسة للالتحاق بالمنتخب السوري، وفي اليوم الاول من دخوله سورية التحق بمنتخب الناشئين الذي كان يدربه الكابتن محمد العطار وبعد ما يقارب الساعة من المران الاول تعرض أرناؤوط لوعكة صحية واغمي عليه في ارض الملعب ليقوم المدرب باسعافه الى احد المشافي ويبقى الليل بأكمله تحت المراقبة الطبية.

وبحسب رواية أقرباء هلال أنه وللمصادفة ، رحل المدرب محمد العطار بعد 3 أيام عن الفريق، ليخلفه للمدرب "عساف خليفة" وعاد ارناؤوط والتحق برفاقه وخاض التمرين الأول تحت قيادة الخليفة.

وقال اللاعب هلال ارناؤوط "لم أتمكن من التعرف على اسماء اللاعبين واسلوب لعبهم، كنت جديدا كليا على الفريق ،واثناء تواجدي في التدريب تحت قيادة عساف خليفة ،كان التركيز منصب على اسماء معينة، فهو لم ينظر ولم يراقب اسلوب لعبي ولم يعر أي اهتمام لما أقوم به".

وتابع اللاعب الناشئ " لم يأت المدرب للحديث والاطمئنان عن وضعي الصحي، أمر مرير أن تشعر بأنك غير موجود ، قبل أن أفاجئ في نهاية المران بقرار استبعادي"، ليحمل اليافع حقيبته وأحلامه ويعود من حيث أتى .

وقال المدرب السوري محمد العطار  "أي لاعب جديد على المنتخب يجب ان يمنح الفرصة المناسبة والوقت الكافي لاثبات إمكانياته، و ما حدث مع هلال هو امر استثنائي، الوضع الصحي يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار، اللاعب لم يعطى الوقت اللازم والكافي للحكم على مهاراته وقدراته، أعتقد انه تعرض للظلم ".

وقال والد اللاعب " كيف ممكن لأي مدرب أن يحكم على مستوى اللاعب وقدراته من خلال نصف ساعة، شيء مخالف للمنطق", وتابع " هل اطلع عساف على السيرة الذاتية لهلال؟، هل كان على دراية بوضعه الصحي في ذلك التمرين ؟

وأضاف أن  هلال تمت  أشاد به من العديد من المدربين في مختلف الاكاديميات التي تدرب فيها و ووجهت له الدعوة من أكاديمية برشلونة وفيما بعد أكاديمية ميلان، هل تلك الاكاديميات لا تمس لكرة القدم بصلة ؟ ", وأضاف :" لن أتحدث عن مهارات وموهبة أبني فالشهادات من عديد المدربين المختصين بمختلف المدارس المختصة بتدريب القواعد تتحدث عنها، شيء مؤسف أن يكون لدى اللاعب القدرات و الحماس للعب بقميص المنتخب وتمثيله  ويتعرض للطرد بهذه الطريقة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة اللاعب هلال أرناؤوط يكشف أنَّه طرد من منتخب سورية في نصف ساعة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 23:45 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفخم سيارة ليكسوس تعرض قريبًا في معرض ديترويت للسيارات

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 09:31 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

ألوان غرف النوم العصرية تعكس بساطة وأناقة ذوقك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday