اعتزال نيكو روزبرغ بعد حصوله على بطولة العالم الفورمولا 1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السائق الألماني أكّد أنه "أنجز المهمة" في عالم السرعة

اعتزال نيكو روزبرغ بعد حصوله على بطولة العالم "الفورمولا 1"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتزال نيكو روزبرغ بعد حصوله على بطولة العالم "الفورمولا 1"

سائق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ "31 عامًا
القاهرة محمد عبدالحميد

أعلن سائق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ "31 عامًا"، أنه "أنجز المهمة" في عالم السرعة، وذلك بعد ساعات من إعلانه الاعتزال، مشيرًا إلى أنه "فخور جدا لكوني هنا، كانت فترة عصيبة إلا أنها كانت حلم الطفولة، عندما رأيت هذه الجائزة للمرة الأولى اليوم، سارعت للبحث عن اسم والدي" كيكو روزبرغ الذي أحرزها في العام 1982".

وأضاف روزبرغ خلال احتفال نُظّم في فيينا، الجمعة، لتسلّم جائزة بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، خلال الاحتفال الرسمي للاتحاد الدولي للسيارات "فيا": "انه لأمر مميز وعاطفي أن أتشارك وإياه ما حققه قبل 34 عاما، عندما كنت في السادسة من العمر، كنت ارغب في أن أكون بطلا للعالم، وحققت ذلك. الآن ثمة أمور أخرى، العائلة أولا، ترقب ما يخبئه المستقبل، واتباع ما يقوله القلب".

وحيا روزبرغ زميله في "مرسيدس" ومنافسه على البطولة البريطاني لويس هاميلتون، حامل اللقب للموسمين الماضيين، مشيرًا إلى أنه في حال لم يفز هذه السنة، كان سيستمر في المنافسة السنة المقبلة، موضحًا: "لويس كان رائعا، لذا اخذ اللقب منه مميز جدا".

وأحرز روزبرغ لقبه الأول بحلوله ثانيًا خلف هاميلتون في السباق الأخير الذي أقيم الأحد على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وأعلن بشكل مفاجئ، الجمعة، اعتزاله سباقات الفورمولا واحد، مشيرًا إلى انه اتخذ هذا القرار غداة إحرازه لقب البطولة، ومبديًا رغبته في تكريس مزيد من الوقت إلى عائلته، وخاض روزبرغ سباقه الأول عام 2006، وحقق فوزه الأول عام 2012، واعتزل وفي رصيده 23 فوزًا، وهو ثاني سائق ينهي مسيرته بعد إحرازه البطولة، بعد الفرنسي ألان بروست عام 1993.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتزال نيكو روزبرغ بعد حصوله على بطولة العالم الفورمولا 1 اعتزال نيكو روزبرغ بعد حصوله على بطولة العالم الفورمولا 1



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday