ويليماز تعود للمنافسة في التنس أمام ناعومي أوساكا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعربت عن سعادتها عندما كانت ترى البطولة في الصِغَر

ويليماز تعود للمنافسة في التنس أمام ناعومي أوساكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ويليماز تعود للمنافسة في التنس أمام ناعومي أوساكا

سيرينا ويليامز
القاهرة – محمد عبد المحسن

أكدت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز، التي غابت عن الملاعب طوال عام كامل، أن مدينة ميامي هي بيتها الثاني، وذلك قبل يوم واحد من مباراتها المرتقبة أمام اليابانية ناعومي أوساكا في البطولة المفتوحة للتنس التي تحمل اسم هذه المدينة.

وذكرت اللاعبة الأميركية الفائزة بـ 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"،  الاثنين خلال مراسم تدشين التجهيزات الخاصة بالمقر الجديد للبطولة التي ستقام بدءًا من العام المقبل على ملعب "هارد روك"، أن والدها ريتشارد ويليامز اصطحبها عدة مرات برفقة شقيقتها فينوس عندما كانتا صغيرتان لحضور فاعليات بطولة ميامي ورؤية النجوم الكبار في رياضة التنس.

وقالت ويليامز، التي تعيش في جنوب ولاية فلوريدا الأميركية "عندما كان والدي يأتي بنا إلى هذه البطولة كان الأمر مشوقًا للغاية، دائما ما كنت ما أشعر بالسعادة بتواجدي هنا، وأشعر بفرحة كبيرة بالعودة إلى بيتي".وأضافت ويليامز التي تستهل مشوارها في بطولة ميامي المفتوحة للتنس هذا العام  الأربعاء أمام ناعومي أوساكا، قائلة "البطولات الأفضل التي لعبتها كانت هنا".

وتحظى المباراة بين اللاعبة الأميركية ونظيرتها اليابانية التي فازت مطلع الأسبوع الجاري بأول ألقابها في بطولات الرابطة العالمية للاعبات المحترفات، باهتمام كبير من المتابعين ومنظمي البطولة نظرًا للأهمية التي تعنيها لكلتا اللاعبتين.

وقال لاعب التنس السابق جيمس بلاك، مدير بطولة ميامي للتنس "إنه أمر رائع على أي حال، لدينا مباراة مذهلة لنبدأ بها  الأربعاء، ولكن لسوء الحظ سيكون على إحداهن المغادرة  الخميس".وتخوض سيرينا منافسات بطولة ميامي بعد عام صعب مرت به، بعد أن ابتعدت عن الملاعب لفترة طويلة عقب فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة في العام الماضي، على إثر تعرضها لمشكلات صحية تلت ولادتها لابنتها الأولى أولمبيا في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأصبحت اوساكا صاحبة الـ20 عامًا أبرز اللاعبات الصاعدات في رياضة التنس للسيدات بعد أن فازت في بطولة كاليفورنيا الأخيرة على الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى عالميًا، والتشيكية كارولينا بليسكوفا والروسية داريا كاساتينكا ولاعبات أخريات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويليماز تعود للمنافسة في التنس أمام ناعومي أوساكا ويليماز تعود للمنافسة في التنس أمام ناعومي أوساكا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday