المصري مروان العمراوي إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرتغال
آخر تحديث GMT 06:50:30
 فلسطين اليوم -

ضمن الكوتة الافريقية في منافسات 10 كم

المصري مروان العمراوي إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرتغال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصري مروان العمراوي إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرتغال

لاعب منتخب مصر للسباحة الطويلة مروان العمراوي
القاهرة - محمد عبد الحميد

هنأ وزير الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية مجلس إدارة اتحاد للسباحة برئاسة ياسر إدريس بتأهل لاعب منتخب مصر للسباحة الطويلة  مروان العمراوي إلى دورة الألعاب الأولمبية، حيث تأهل ضمن الكوتة الافريقية في منافسات 10 كم في البطولة المقامة في البرتغال.

وصعد "العمراوي" إلى الأولمبياد، عقب وصوله عن طريق التصفيات النهائية من البطولة الدولية المقامة في مدينة "سيتوبال" خلال 11 و12 أيار/مايو الجاري، وحصوله على الكوتة الأفريقية، وأبدى عبد العزيز سعادته بارتفاع عدد المؤهلين إلى أولمبياد البرازيل إلى 120 لاعبًا ولاعبةً لتصبح البعثة المصرية هي الأكبر في تاريخ المشاركات الأولمبية، كما وجه الشكر إلى اتحاد السباحة علي حسن إدارته للاتحاد، الذي نتج عنها تأهل عدد كبير من اللاعبين واللاعبات مثل أحمد أكرم وفريدة عثمان ومحمد خالد ومحمد سامي ومروان القماش ومروان العمراوي وريم قاسم ومها عبد السلام ومهاب مهيمن، وفريق السباحة التوقيعية و كذلك جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية.

وأكد وزير الرياضة أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة سوف تدعم جميع الاتحادات الرياضية في المرحلة المقبلة، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية، من أجل تحقيق آمال المصريين في الحصول على عدد من الميداليات الأولمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية وتاريخها الأفريقي والإقليمي والأوليمبي، وأكد "حطب" أن مجهودات اتحاد السباحة تظهر مع اللاعبين الذين تم تأهلهم ضمن الطفرة غير المسبوقة التي جرت على يد المهندس ياسر ادريس وبالتنسيق والتناغم مع اللجنة الأولمبية المصرية ومع وزارة الشباب والرياضة ممثلة في  وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، مضيفًا أن ذلك يدل على المجهود العظيم واتباع المنهج العلمي السليم للاتحاد المصري للسباحة برئاسة ياسر إدريس. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري مروان العمراوي إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرتغال المصري مروان العمراوي إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرتغال



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday