تجميد عقوبة الايقاف الموقت عن السباحة الروسية افيموفا
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

اعترفت بتناولها قبل تصنيفها محظورة

تجميد عقوبة الايقاف الموقت عن السباحة الروسية افيموفا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجميد عقوبة الايقاف الموقت عن السباحة الروسية افيموفا

السباحة يوليا افيموفا
القاهرة – محمد عبد الحميد

اكد مدرب منتخب روسيا للسباحة سيرغي كولموغوروف  ان الاتحاد الدولي رفع عقوبة الايقاف الموقت المفروضة على السباحة يوليا افيموفا بطلة العالم 4 مرات في سباق 100 م صدرا. واوقفت افيموفا (24 عاما) الحاصلة على برونزية 200 م صدرا في اولمبياد لندن (2012)، في آذار/مارس الماضي لتناولها مادة الملدونيوم المحظورة لمدة 16 شهرا.

وفي تصريج نقلته وكالة "آر سبورت"، قال كولموغوروف "الايقاف الموقت رفع، استطيع تأكيد ذلك"، مضيفا "سيتخذ الاتحاد الدولي قرارا نهائيا بشأن افيموفا، لكني اظن بأن الامور تسير في الاتجاه الصحيح".

واعترفت افيموفا بانها تناولت مادة الملدونيوم لاسباب صحية قبل ان تضع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات هذه المادة على لائحة المنتخبات المحظورة في الاول من كانون الثاني/يناير 2016. واكدت الوكالة العالمية في نيسان/ابريل ان الذين طالتهم العقوبة بسبب الملدونيوم، قد يفلتون منها لانه من غير الممكن تحديد المدة التي يستغرقها بقاء هذه المادة في الجسم.

وصرح وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو في وقت سابق الجمعة انه تمت تبرئة جميع الرياضيين الذين اوقفوا بسبب الملدونيوم باستثناء افيموفا ولاعبة كرة المضرب ماريا شارابوفا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجميد عقوبة الايقاف الموقت عن السباحة الروسية افيموفا تجميد عقوبة الايقاف الموقت عن السباحة الروسية افيموفا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday