غفران زكي نجم التايكوندو المصري يؤكد حلمه بالأولمبياد
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

كشف لـ"فلسطين اليوم" الصعوبات التي واجهته

غفران زكي نجم التايكوندو المصري يؤكد حلمه بالأولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غفران زكي نجم التايكوندو المصري يؤكد حلمه بالأولمبياد

غفران زكي لاعب المنتخب المصري للتايكوندو
القاهرة – محمد عبد الحميد

 أبدى غفران زكي لاعب المنتخب المصري للتايكوندو سعادته البالغة بعد حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية للمرة الثالثة على التوالي خلال ثمانية أشهر ضمن إطار منافسات وزن 68 كغم بالبطولة الافريقية المقامة في مدينة بورسعيد خلال الفترة من 20 وحتى 22 أيار/مايو الجاري.

وتوج غفران قبل هذه البطولة بذهبيتي دورة الألعاب الأفريقية في الكونغو برازافيل ، وتصفيات الاولمبياد الأفريقية في المغرب ثم ذهبية البطولة القارية التي تقام حاليًا في بورسعيد.

وتوج زكي بذهبية البطولة الأفريقية في بورسعيد عقب فوزه على بطل المغرب بنتيجة 5- 2، في النهائي الذي أقيم الجمعة، على الصالة الدولية في المدينة الباسلة.

وأكد لاعب المنتخب عقب تتويجه بذهبية اليوم :" حققت 3 ميداليات في 8 أشهر ، وهذا سيساعدني على إضافة 40 نقطة إلى تصنيفي العالمي في اللعبة ، وسيساعدني أيضاً في تصنيفي في الأولمبياد المقبلة " .

وعن سؤاله عن حلمه بالوصول إلى الأولمبياد قال:" التأهل للأولمبياد هو حلم كل مصري ، فمجرد التأهل يكفيني لانني لعبت كل البطولات الكبيرة ولا ينقصني سوى الاولبيماد ، وعندما أحقق ميدالية فيها سأكتبت اسمي في التاريخ كله ".

وأضاف غفران إلى "العرب اليوم" أن هناك العديد من الصعوبات التي واجههته خلال مشواره للوصول لأولمبياد ريو ، أبرزها خسارته في بطولتي اسبانيا واندونيسيا ، مؤكداً في الوقت ذاته أن الهزيمة بالنسبة له هي درس يتعلم منه الكثير خلال مشواره في اللعبة.

وبسؤاله عن الفرق بين مدرب الفريق الاسباني الونسو قال أنه صنع روح جيدة بين اللاعبين وصنع طفرة كبيرة داخل الصفوف ، حيث قال :

 انا احب المدرب المصري في التعامل فهو يفهمني جيداً ومتقاربين في وجهات النظر ، ولكن المدير الفني الحالي هو جيدا جدا وصنع طفرة جيدة وأفضل شيء هو خلق روح جماعية في الفريق،فهناك تعاون كبير بينه وبين بقية المدربين ، فأصبح لدينا الأسلوب المصري والاسباني والتركي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غفران زكي نجم التايكوندو المصري يؤكد حلمه بالأولمبياد غفران زكي نجم التايكوندو المصري يؤكد حلمه بالأولمبياد



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday