لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تأمل وشقيقتها فينوس في الفوز بالذهبية الرابعة في الزوجي

لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل

لاعبة التنس سيرينا وليامز
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلنت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز، الدفاع عن لقبها في أولمبياد ريو، مبدية حزنها لغياب العديد من الرياضيين عن هذه التجربة "المذهلة" بسبب مخاوف بشأن فيروس "زيكا".
وفازت اللاعبة الأميركية "34 عامًا"، التي حصدت ذهبيتي الفردي والزوجي في أولمبياد لندن 2012، على السويسرية أمرا صديقوفيتش 6-2 و6-4، في الدور الأول لبطولة ويمبلدون أمس الثلاثاء.

وقالت سيرينا في تصريحات للصحفيين: "تجربتي في الأولمبياد كانت رائعة حقًا. أحب المشاركة والمنافسة هناك وأن أكون رياضية أولمبية. إنها واحدة من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي". وقالت: "أعتقد بالنسبة لي أهم شيء هو المعرفة والحماية. سأكون تحت حماية بالغة وجاهزة وأتمنى أن أكون في أفضل حال".
وكان قد أعلن العديد من الرياضيين المميزين في العالم، عدم مشاركتهم في الأولمبياد بسبب مخاوف صحية منهم جيسون داي المصنف الأول على العالم في الغولف الذي أعلن اليوم أنه لن يتوجه لريو.

وأعلنت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى في بلادها، أنها ربما لن تشارك في الدورة المقررة بين 5 و21 أغسطس/آب المقبل، لكنها لم تحسم بعد قرارها الأخير.
وتأمل سيرينا وشقيقتها الكبرى فينوس "36 عامًا"، في الفوز بالذهبية الرابعة في الزوجي في ريو بعد الفوز في اولمبياد 2000 و2008 و2012 بينما فازت فينوس بذهبية الفردي في سيدني 2000

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday