لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

تأمل وشقيقتها فينوس في الفوز بالذهبية الرابعة في الزوجي

لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل

لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلنت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز، الدفاع عن لقبها في أولمبياد ريو، مبدية حزنها لغياب العديد من الرياضيين عن هذه التجربة "المذهلة" بسبب مخاوف بشأن فيروس "زيكا".

وفازت اللاعبة الأميركية "34 عامًا"، التي حصدت ذهبيتي الفردي والزوجي في أولمبياد لندن 2012، على السويسرية أمرا صديقوفيتش 6-2 و6-4، في الدور الأول لبطولة ويمبلدون أمس الثلاثاء.

وقالت سيرينا في تصريحات للصحفيين: "تجربتي في الأولمبياد كانت رائعة حقًا. أحب المشاركة والمنافسة هناك وأن أكون رياضية أولمبية.

 إنها واحدة من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي". وقالت: "أعتقد بالنسبة لي أهم شيء هو المعرفة والحماية. سأكون تحت حماية بالغة وجاهزة وأتمنى أن أكون في أفضل حال".

وكان قد أعلن العديد من الرياضيين المميزين في العالم، عدم مشاركتهم في الأولمبياد بسبب مخاوف صحية منهم جيسون داي المصنف الأول على العالم في الغولف الذي أعلن اليوم أنه لن يتوجه لريو.

وأعلنت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى في بلادها، أنها ربما لن تشارك في الدورة المقررة بين 5 و21 أغسطس/آب المقبل، لكنها لم تحسم بعد قرارها الأخير.

وتأمل سيرينا وشقيقتها الكبرى فينوس "36 عامًا"، في الفوز بالذهبية الرابعة في الزوجي في ريو بعد الفوز في اولمبياد 2000 و2008 و2012 بينما فازت فينوس بذهبية الفردي في سيدني 2000.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل لاعبة التنس سيرينا وليامز تنوي الدفاع عن لقبها في أولمبياد البرازيل



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday