دراج فريق أستانا فينتشنزو نيبالي يحقق جائزة سباق جيرو دي إيطاليـا
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

بعد تجريد جياكومو نيزولو من إنتصاره بسبب مخالفته قواعد المسابقة

دراج فريق "أستانا" فينتشنزو نيبالي يحقق جائزة سباق "جيرو دي إيطاليـا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراج فريق "أستانا" فينتشنزو نيبالي يحقق جائزة سباق "جيرو دي إيطاليـا"

دراج فريق استانـا الإيطالي فينتشنزو نيبالي يحتفل علي المنصة بعد الفوز ببطولة جيرو دي إيطاليـا لعام 2016
ميلانو - ليليان ضاهر

 حصد دراج فريق أستانـا Astana فينتشنزو نيبالي، جائزة بطولة "غيرو دي إيطاليـا" Giro d'Italia  يوم الأحـد، بعد إنتقالها إليه  إثر تجريد جياكومو نيزولو من إنتصاره في المرحلة الأخيرة. وكان دراج فريق تريك سيغافريدو Trek-Segafredo قد وصل إلى المرحلة النهائية في تورين Turin، ليقوم المسؤولون لاحقاً بتجريده من شرف الفوز بسبب خروجه عن قواعد السباق وقيامه بالتسابق المخالف.

دراج فريق أستانا فينتشنزو نيبالي يحقق جائزة سباق جيرو دي إيطاليـا

وبذلك يكون نيكياس أردنت دراج فريق "جيانت ألبيتشين" قد وصل إلى منصة الفوز بعد عبور دراج فريق أستانا Astana نيبالي إلى اللقب. وأصر الإيطالي على المسؤولين بأنه لم يرتكب أي أخطاء في السباق، وصرح خلال حديثه إلى "يوروسبورت" قبيل تجريده من اللقب بأنه لا يعتقد بأن المراوغة التي قام بها تعد بمثابة مخالفة.

وأنهى الكولومبي استيبان تشافيس لفريق "غرين إيدج" GreenEdge  السباق في المركز الثاني بفارق 52 ثانية بعد الوقت الإجمالي للدراج نيبالي بواقع 86 ساعة و 32 دقيقة و 49 ثانية، بينما حل في المركز الثالث دراج فريق موفيستار Movistar اليخاندرو بالبيردي من إسبانيـا بفارق 1,17 ثانية خلف شافيز بعد إنسحاب الدراجين الثلاثة بداعي الإصابة.

وبدت فرص نيبالي يوم الجمعة في إضافة لقب جديد إلى ذلك الذي حققه في عام 2013 غير مرجحة، بعد تأخره عن المتصدر وقتها ستيفن كروغسويك بفارق خمس دقائق. ومع ذلك، فقد أنهى الدراج الهولندي في المركز الرابع على إثر تعثره وإصطدامه بمنحدر ثلجي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراج فريق أستانا فينتشنزو نيبالي يحقق جائزة سباق جيرو دي إيطاليـا دراج فريق أستانا فينتشنزو نيبالي يحقق جائزة سباق جيرو دي إيطاليـا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday