الألمانية أنغليك كيربر تتخطَّى مواطنتها انيكا بيك في دورة شتوتغارت
آخر تحديث GMT 01:17:00
 فلسطين اليوم -

بعد إعفائها من منافسات الدور الأول من بطولة كرة المضرب

الألمانية أنغليك كيربر تتخطَّى مواطنتها انيكا بيك في دورة شتوتغارت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألمانية أنغليك كيربر تتخطَّى مواطنتها انيكا بيك في دورة شتوتغارت

الألمانية أنغليك كيربر
القاهرة - محمد عبد الحميد

بدأت الألمانية أنغليك كيربر المصنفة ثانية حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة شتوتغارت الألمانية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 759 الف دولار، بفوز أول على مواطنتها انيكا بيك 4-6 و6-3 و6-1 في الدور الثاني اليوم الاربعاء, وتلتقي كيربر التي اعفيت من منافسات الدور الاول على غرار المصنفات الأربع الاوليات، في ربع النهائي مع مواطنتها آنا لينا فريدسام المشاركة في بطاقة دعوة أو الاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة.

وكانت كيربر أحرزت لقب العام الماضي بفوزها على الدنماركية كارولين فوزنياكي 3-6 و6-1 و7-5 في المباراة النهائية, وتأهلت الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة سادسة الى الدور الثاني بفوزها على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 7-6 (7-3) و4-6 و6-4 اليوم الاربعاء, وتلتقي فينتشي في الدور المقبل مع الألمانية يوليا جورج التي حققت فوزها الخامس على الفرنسية اليزيه كورنيه في 5 مواجهات بينهما 6-4 و6-صفر.

وخرجت التشيكية لوسي سافاروفا الثامنة من الدور الاول بخسارتها امام مواطنتها كارولينا بليسكوفا 6-7 (4-7) و6-4 و5-7، وستلتقي الفائزة مع الصربية آنا ايفانوفيتش التي سبقتها الى الدور الثاني, ولم تكن الفرنسيتان كارولين غارسيا وكريستينا ملادينوفيتش افضل حالا من مواطنتهما اليزيه كورنيه فسقطت الاولى امام الرومانية مونيكا نيكولسكو 2-6 و2-6، والثانية امام الالمانية اندريا بتكوفيتش 2-6 و4-6.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألمانية أنغليك كيربر تتخطَّى مواطنتها انيكا بيك في دورة شتوتغارت الألمانية أنغليك كيربر تتخطَّى مواطنتها انيكا بيك في دورة شتوتغارت



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday