الشيخ خالد يؤكد دعم رياضة فنون القتال المختلطة في البحرين
آخر تحديث GMT 05:52:57
 فلسطين اليوم -

مؤتمر صحافي لكشف النقاب عن فريق المحترفين والهواة

الشيخ خالد يؤكد دعم رياضة فنون القتال المختلطة في البحرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ خالد يؤكد دعم رياضة فنون القتال المختلطة في البحرين

النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
المنامة ـ فلسطين اليوم

يعقد، السبت الموافق 15 آب/اغسطس الجاري، تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤتمرًا صحافيًا مهمًا للكشف عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين وللهواة، وذلك داخل فندق "السوفوتيل".

وأكد الشيخ خالد، أنّ الجهود مستمرة لدعم رياضة فنون القتال المختلطة في مملكة البحرين، تأتي لفضل ما توليه القيادة الرشيدة من رعاية كريمة لقطاع الشباب والرياضة، الذي ينعكس في صورة واضحة عن تطور هذا القطاع الحيوي الذي يشهد مشاركة واسعة من الشباب البحريني، وأيضًا الجهود التي يبذلها ممثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في ترجمة رؤى القيادة من خلال الخطط والبرامج التطويرية، للنهوض بالرياضة البحرينية.

وأضاف، أنّ رياضة فنون القتال المختلطة أصبحت جزءا لا يتجزأ من الرياضات التي تحتضنها البحرين، التي تعكس مدى التطور الرياضي الذي تشهده المملكة، مشيرًا إلى أنّ هذه الرياضة نجحت في الترويج للبحرين في هذا الشأن، من خلال المشاركة الأخيرة في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في مدينة لاس فيغاس داخل ولاية نيفادا الأميركية، التي اكتسب من خلالها المقاتلون البحرينيون المزيد من الاحتكاك والخبرة، عبر المواجهات والنزالات التي خاضوها في هذا التجمع الرياضي العالمي.

وشد على أنّ الدعم سيستمر لهذه الرياضة وخصوصًا الشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة، عبر تهيئة الأجواء المناسبة لممارس هذه اللعبة، ومنحهم الفرصة ليكونوا على جاهزية مثالية لتمثيل البحرين في مختلف البطولات والمشاركات القارية والدولية.
وأردف: "نبحث دائما عن دعم هذه الرياضة والسعي إلى تطويرها عبر تهيئة جميع الأجواء للمقاتلين البحرينيين، الذي ينعكس إيجابيًا على نتائج المشاركات المقبلة، التي نطمح من خلالها تحقيق الأفضل ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في تلك المشاركات"، مبرزًا أنّ المؤتمر الصحافي سيكشف النقاب عن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين والهواة، الذي سيكون تحت إدارة المدير الفني للفريق السيد محمد شاهد، في خطوة لإنشاء فريق مميز في رياضة فنون القتال المختلطة، الذي يمنح الفرصة لتغير وجه هذه الرياضة نحو مرحلة الاحتراف.
ووجه الدعوة إلى جميع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية هذا المؤتمر، الذي سيكشف من خلاله عن تشكيل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، وستشهد البحرين خلال الأيام المقبلة، حضور وتواجد أسماء عالمية في رياضة فنون القتال المختلطة، وذلك للمشاركة في المؤتمر الصحافي للشيخ خالد، ومن أبرز تلك الأسماء: أسطورة فنون القتال المختلطة رينزو غريس والمقاتلان في الوزن الخفيف لبطولة القتال النهائي- ufc حبيب نار مجدوف، إسلام ماكشوف.
كما سيحضر مدربا نجوم بطولة القتال النهائي الأيرلندي كونور مكغريغور وغانر نيلسون، والمقاتل فرانكي إدغار ومن أحد أبرز الأندية العالمية المتخصصة في رياضة فنون القتال المختلطة مالك نادي ستريت بلاست غم السيد جون كافانا، ويشهد المؤتمر الصحافي الكشف عن تفاصيل الفريق، والبرنامج الإعدادي لهما والبطولات التي سيتم المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خالد يؤكد دعم رياضة فنون القتال المختلطة في البحرين الشيخ خالد يؤكد دعم رياضة فنون القتال المختلطة في البحرين



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday