القطري العطية يقترب من حسم منافسات رالي أبو ظبي
آخر تحديث GMT 14:43:09
 فلسطين اليوم -
تقبيل الكلب ولعقه للوجه قد يصيبك بالمرض..لهذه الأسباب متستهونش بنزلات البرد..سبب رئيسى للإصابة بالتهاب الشعب الهوائية درة: حصلت على دورات تدريبية مكثفة للعزف على آلة الهارب بسبب "بلا دليل" تعرف على أسباب إجراء حسين الجسمى عملية جراحية للتخسيس قبل 10 سنوات تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية
أخر الأخبار

القطري العطية يقترب من حسم منافسات "رالي أبو ظبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القطري العطية يقترب من حسم منافسات "رالي أبو ظبي"

القطري ناصر بن صالح العطية
الدوحة - فلسطين اليوم

اقترب القطري ناصر بن صالح العطية، من حسم بطولة رالي أبو ظبي الصحراوي، وذلك بعد انفراده بصدارة الترتيب العام لفئة السيارات.

وبعد أن أنهى سباقات المرحلة الثالثة في المركز الثاني، ضاغطًا بقوة على العطية في الصدارة، تبخر حلم فلاديمير فاسيليف في تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي أمام أنظار الروسي بين الكثبان والتلال الرملية لصحراء المنطقة الغربية. وتعرض الروسي الذي يشارك في الرالي إلى جانب الملاح قسطنطين زيلستوف، لمشاكل ميكانيكية في سياراته.

وجاءت مشاكل فاسيليف في صالح السعودي يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو جوتشالك الذي تمكن من التقدم مجددًا للمركز الثاني في الترتيب العام بسيارتهما الميني، متقدمان بفارق 7 دقائق و32 ثانية عن وصيف كأس العالم للراليات 4 مرات، ميكو هيرفونين. وفي المركز الرابع في الترتيب العام حل السائق الأميركي بريس مينزيس، الذي يشارك للمرة الأولى في رالي أبوظبي الصحراوي بسيارة من نوع ميني، والذي لا شك استفاد من خبرة ملاحه الألماني أندرياس شولز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطري العطية يقترب من حسم منافسات رالي أبو ظبي القطري العطية يقترب من حسم منافسات رالي أبو ظبي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday