خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

أوضح أن المنافسة في الأولمبياد ليست سهلة

خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد

رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد خالد حمودة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد خالد حمودة، بأن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز قرر رفع قيمة مكافأة فوز منتخب كرة اليد بكأس الأمم الأفريقية الـ22، إلى 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد أن كانت 20 ألفا فقط لكل لاعب وفرد في الجهاز الفني. وجاء قرار الوزير بعدما لمس أهمية اللقب والجهد الذي بذله المنتخب الوطني والجهاز الفني، وأثار الفوز والانتصار على الجماهير المصرية، فقرر رفع قيمة المكافأة والتي أسعدت بطبيعة الحال اللاعبين، لشعورهم باهتمام القيادة السياسة بما حققوه وقدموه من أجل كرة اليد المصرية.

وكشف رئيس الاتحاد عن تفاصيل اجتماع اللجنة الفنية مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية السبع والتي تنتظرها منافسات على المستوى الدولي والاوليمبي والقاري خلال الأشهر القليلة المقبلة، لا سيما المنتخب المصري الأول الذي يستعد للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو في شهر آب/أغسطس المقبل.

وأكد حمودة: "عقدنا اجتماعا موسعا مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في كافة المراحل السنية، من أجل التعرف على طلباتهم الفنية والمعسكرات التي من المفترض إقامتها قبل المنافسات الرسمية، وطلبنا في نفس الوقت من كل مدير فني ترجمة هذه الرؤية والطلبات الفنية إلى قيمة مالية حتى يتم اعتمادها من وزارة الشباب والرياضة، والتي تدعم الاتحاد بكل قوة وتسانده وتوفر احتياجاته المالية".

وتابع، "بدأنا التخطيط لمشوار الفراعنة في الاولمبياد بعد الانتهاء من أفراح الفوز باللقب القاري السادس في تاريخ مصر، كما بدأنا في مخاطبة الدول التي يرغب الجهاز الفني في خوض مباريات ودية مع منتخباتها سواء في ملاعبهم أو بالحضور للقاهرة ، وحتى نقوم بتوفير اللازم للمنتخب قبل بدء البطولة والتي نطمح من خلالها في تقديم صورة أفضل من أداء الفراعنة خلال مشوار البطولة الأفريقية، والذى غاب عنه كثير من الفنيات والتكتيك، خاصة فى ظل الضغوط التي كان يلعب بها المنتخب أمام جماهيره وضرورة الحصول على اللقب، فكان تأثير ذلك واضحاً على أداء اللاعبين والجهاز الفني".

وواصل خالد حمودة إلى أن "الأداء في ريو دي جانيرو سيكون مختلفا بطبيعة الحال، لغياب عنصر الضغط والتوتر عن اللاعبين ولذلك سيكون شكل وأداء الفريق أفضل بكثير من الذي قدمه بالقاهرة خلال كأس أفريقيا. وكشف حمودة عن هدف الفراعنة في الاولمبياد، مشيرًا إلى أن "المنافسة مع أفضل 12 على مستوى العالم أمر ليس سهلا، والحصول على ميدالية اولمبية أمر غاية في الصعوبة لشدة المنافسة وقوة المنافسين، ولكن في نفس الوقت طالبنا الجهاز الفني بقيادة مروان رجب ضرورة المنافسة على ميدالية اولمبية، وتقديم مستوى يليق ببطل القارة الأفريقية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد خالد حمودة يكشف رفع المكافأة للاعبو المنتخب المصري لليد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday