يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

أوضح رغبته في ترك الباب مفتوحًا أمام إستمراره لموسم 2017

يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو

العداء الجامايكي يوسين بولت
القاهرة – محمد عبد الحميد

يسعى العداء الجامايكي يوسين بولت مواصلة إنجازاته والفوز بثلاثية من الألقاب الأولمبية للمرة الثالثة، وسط رغبة في أن يكون أول من يحطم حاجز ال 19 ثانية في سباق 200 متر خلال أولمبياد ريو دي جانيرو 2016, وقال بولت أنه ربما لا يكتفي بذلك ليترك الباب مفتوحًا أمام استمراره لما بعد نهاية موسم 2017 الذي قال إنه سيكون الأخير له.

وهيمن بولت بالفعل على سباقي 100 متر و200 متر في آخر دورتي ألعاب، كما أضاف ذهبية سباق 4 في 100 متر مع زملائه في الفريق الجامايكي سواء في أولمبياد بكين 2008 أو أولمبياد لندن 2012, وقال بولت في مقابلة مع رويترز "أريد فقط الدفاع عن ألقابي والفوز بثلاثية للمرة الثالثة. هذا هدفي الرئيسي. تركيزي ينصب على هذا الأمر".

وأضاف العداء الذي سجل الرقم العالمي لسباق 200 متر وبلغ 19.19 ثانية في 2009 "سيتمثل هدفي الثاني في محاولة كسر حاجز 19 ثانية. هذا الأمر أريد حقا أن أفعله، وأتمنى أن تسير كل الأمور بسلاسة حتى أحققه. هذا سيمثل خطوة كبيرة بالنسبة لي".

وأكد بولت على أنه بدأ استعادة مستواه بشكل تدريجي بعد التعرض لإصابات في الكاحل, وقال العداء الشهير "أشعر أني على ما يرام. مدربي يقول إن لياقتي لم تصل إلى المستوى الذي يريده بعد. كنت أعاني من مشاكل في الكاحل في بداية الموسم.. أعود بشكل تدريجي وهو سعيد بتطوري", وأوضح أنه سيخوض فترة الاستعداد بحرص كبير حتى ينجح في الوصول إلى النهاية السعيدة في مشواره الأولمبي, وقال: "أريد حقا أن أكون في قمة مستواي خلال فترة الاستعداد. لدي شهران قبل التصفيات (الوطنية في جاميكا) وثلاثة أشهر ونصف الشهر قبل خوض المنافسات", وأضاف "سأواصل الاستعداد بقوة وأتمنى أن تسير كل الأمور بسلاسة وأكون في قمة مستواي خلال الأولمبياد".

وأشار إلى أنه سيخوض سباقا في جزر الكايمان، ثم سيذهب إلى مدينة أوسترافا التشيكية ويخوض لقاء في جاميكا قبل التصفيات الوطنية، بينما يشارك بعد ذلك في لقاء في الدوري الماسي في لندن, وأكد بولت (29 عامًا) أن مدربه جلين ميلز طلب منه ألا يحدد موعدا محددًا للاعتزال, وقال بولت "يقول لي المدرب دائما إنه لا ينبغي القول إني أريد الاعتزال. يجب أن ينصب تركيزي على منافسات العام الجاري وكيف سيكون شعوري بعد بطولة العالم (2017 في لندن)", وأضاف الفائز بستة ألقاب أولمبية "وإذا كانت لا تزال لدي الرغبة في الاعتزال فسأفعل. لكنه يقول إنه ينبغي أن أمنح نفسي فرصة لأني أعتقد أن مدربي يحاول دفعي للبقاء لسنوات قادمة. سنرى ما سيحدث".

وتابع ", «على الجانب الشخصي لا أعتقد أني أريد الاستمرار لسنوات وسنوات لأن الأمر يصبح أصعب، وأكون في حاجة إلى مزيد من التضحيات وهذا يحتاج إلى وقت أطول في حياة المرء», وأكد بولت أنه لن يتعامل مع أي سباق في 2017 باعتباره سباق الوداع أو يخوضه في أجواء احتفالية, وقال العداء الجامايكي "لن أشارك أبدا على سبيل الدعابة.. أنا أحب الانتصارات وأؤمن بالانتصارات وأكره الخسارة. لن أقول أبدا إن هذه مشاركة احتفالية. أريد أن أكون في قمة مستواي وأشارك في البطولات وأفوز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday