عبد السلام يؤكد إقالة فلافيو لتدخله في أمور لا تخصه
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنه لم يقدم جديدًا

عبد السلام يؤكد إقالة فلافيو لتدخله في أمور لا تخصه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد السلام يؤكد إقالة فلافيو لتدخله في أمور لا تخصه

رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة فؤاد عبد السلام
القاهرة - محمد عبد الحميد

 كشف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة فؤاد عبد السلام أن السبب الرئيس وراء إقالة الإيطالي فلافيو لينيلي مدرب المنتخب هو تدخلاته في أمور لا تعنيه مثل التدخل في أمور مادية خاصة بمكافآت اللاعبين المشاركين في الدوري العالمي. 
 
وأشار عبد السلام إلى أنه كان قرارًا خاطئًا من البداية تعيين فلافيو لينيلي مدربًا للمنتخب، مؤكدا أنه لم يقدم أي جديد في معسكر تركيا خلال المباريات الودية التي خاضها اللاعبون آخرا. 

 مضيفا أنه لا يوجد شرط جزائي في تعاقد المدير الفني الإيطالي، مشيرا إلى وجود ترشيحات لمديرين فنيين مصريين من ضمنهم شريف الشمرلي المدير الفني لفريق طلائع الجيش، وأجانب.

 يذكر أنه يقود الفراعنة خلال الفترة المقبلة نهاد شحاتة المدرب العام، لحين تسمية المدير الفني الجديد. ويستعد المنتخب الوطني لخوض فعاليات المستوى الثاني من بطولة الدوري العالمي، المقرر انطلاقه 16 حزيران/ يونيو الجاري في التشيك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد السلام يؤكد إقالة فلافيو لتدخله في أمور لا تخصه عبد السلام يؤكد إقالة فلافيو لتدخله في أمور لا تخصه



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday