رئيس اتحاد التايكوندو المصري يسعى لتنمية الرياضة
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

يتمنى حصد المزيد من الميداليات لإسعاد الشعب

رئيس اتحاد التايكوندو المصري يسعى لتنمية الرياضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس اتحاد التايكوندو المصري يسعى لتنمية الرياضة

عمرو سليم
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

أكد عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أن مجلس إدارة الاتحاد يهدف إلى الاستمرار في حصد الميداليات وإسعاد الشعب المصري، وذلك رغم الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد منذ استلام المجلس له. وقال سليم "لدي ثقة تامة في الحصول على الدعم الكامل و المساندة من قبل وزارة الشباب و الرياضة برئاسة الوزير المهندس خالد عبد العزيز، واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، حيث أنهما اظهرا التفهم لوضع الاتحاد و احتياجاته، خاصةً أن اتحاد التايكوندو هو اتحاد قوي حقق العديد من الانجازات و لديه كل الامكانات لتحقيق انجازات جديدة و الدولة و الشعب يتطلعون اليه. لذلك أثق في أنهما سيزللان لنا كل العقبات حتى نستطيع أن نبدأ عملنا من الصفر.

وأوضح سليم أن مجلس الإدارة الجديد تسلم الاتحاد رسميًا يوم ١٧ نوفمبر/تشرين الثاني، و تم عقد أول اجتماع لمجلس الادارة اليوم التالي مباشرةً. و قد بدأ المجلس في دراسة الوضع المادي للاتحاد. سيتقدم مجلس الادارة بطلب انتداب لجنة من الخبراء القانونيين لدراسة الالتزامات المالية التي لم تسدد بعد. وأضاف سليم أن المجلس بدأ في تحديد اللجان و رؤسائها. هدفنا في مجلس الادارة الجديد البعد عن المركزية في الادارة حتى لا ينفرد شخص واحد بالادارة. كما اننا نهدف إلى الاستعانة بجميع الخبرات المصرية و لن نجنب أي كفاءات.

واستقر المجلس على توزيع بعض المهام و المناصب : خالد فوزي، رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات؛ مهندس حسام مرسي، رئيس لجنة الحكام؛ د.حاتم كمال، رئيس لجنة المسابقات للكروجي؛ د. وسام الغمري، رئيس لجنة المسابقات للبومسا؛ د. حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية؛ عمرو سليم صاحب أعلى درجة حزام في مصر و افريقيا، مشرف على لجنة الاختبارات و الأحزمة؛ محمد منير، مشرف على منتخبات الناشئين -١٤ و -١٧ عامًا؛ محمد عبد المنعم و إيهاب جابر، مشرفان على المنتخب الأول؛ و عضو مجلس الادارة المستشار محمد مصطفي مشرف علي اللجنة القانونية؛ و أعضاء المجلس كريم شبانة و العقيد خالد محمود، مشرفان علي لجنة المسابقات؛ و استمرار احمد سلطان عضو مجلس الادارة في منصب المدير التنفيذي لما له من خبرات كبيرة في مجال الادارة حتي يتم تعين مدير تنفيذي للاتحاد.

وأنهى سليم تصريحاته قائلًا : لدينا الكثير من الطموحات و الأهداف التي نرغب في تحقيقها، ولدينا ثقة في امكاناتنا، و لكننا نتمنى أن نبدأ من الصفر حتى نستطيع التقدم للأمام. وعن النشاط المحلي و البطولات قال سليم : لقد عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماع موسع مع المدربين، و حضر الاجتماع ٥٣ مدربًا من جميع انحاء الجمهورية يمثلون المناطق المختلفة. و ناقشنا خلال الاجتماع مقترحاتهم و مشكلاتهم فيما يخص النشاط المحلي. و قد قررنا إقامة تصفيات المنتخب لفريق -١٧ عام في الأسبوع الأخير من شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري و ذلك لارتباطات هذا المنتخب الدولية حيث سيخوض شهر نيسان/أبريل المقبل، بطولة العالم و التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب. و فيما يخص باقي المراحل العمرية فقد قررنا تأجيل بطولاتهم لاجازة نصف العام .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد التايكوندو المصري يسعى لتنمية الرياضة رئيس اتحاد التايكوندو المصري يسعى لتنمية الرياضة



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday