إصابة كتف جلوز تحرمه من المشاركة مع يد الترجي
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

في إطار البطولة الأفريقية للأندية الفائزة بالكأس

إصابة كتف جلوز تحرمه من المشاركة مع يد الترجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة كتف جلوز تحرمه من المشاركة مع يد الترجي

لاعب الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد طارق جلوز
تونس – فلسطين اليوم

تعرض لاعب الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد طارق جلوز مساء أمس السبت إلى إصابة على مستوى الكتف خلال مباراة فريقه أمام كايمان الكونغولي في إطار البطولة الأفريقية للأندية الفائزة بالكأس المقامة حاليا في مدينة العيون المغربية.
 
وخضع جلوز اليوم الأحد إلى فحوصات أثبتت أنه في حاجة إلى الراحة التامة وبالتالي يغيب عن صفوف فريق باب سويقة خلال المسابقة الأفريقية.
 
وكان الترجي الرياضي التونسي قد فاز أمس على نادي كايمان الكونغولي بنتيجة 37-25 في إطار الجولة الثالثة من الدور الأول لمنافسات المجموعة الأولى من البطولة الأفريقية للأندية الفائزة بالكأس.
 
من جهة أخرى وجهت إدارة الترجي التونسي رسالة شكر إلى إدارة جمعية الحمامات التونسية تثّمن فيها ما قامت به بعثة فريق جمعية الحمامات في مدينة العيون المغربية من مساندة وتشجيع للترجي خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي ضد الزمالك المصري التي فاز بها الفريق التونسي وتأهل على إثرها إلى مونديال الأندية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة كتف جلوز تحرمه من المشاركة مع يد الترجي إصابة كتف جلوز تحرمه من المشاركة مع يد الترجي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday