عائلة السائق الفرنسي غول بيانكي تُبيّن أنَّها ستقاضي الاتحاد الدولي للسيارات
آخر تحديث GMT 16:39:16
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

بعد أن تعرَّض لحادثة قاتلة في جائزة اليابان الكبرى عام 2014

عائلة السائق الفرنسي غول بيانكي تُبيّن أنَّها ستقاضي الاتحاد الدولي للسيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عائلة السائق الفرنسي غول بيانكي تُبيّن أنَّها ستقاضي الاتحاد الدولي للسيارات

الفرنسي الراحل غول بيانكي
القاهرة - محمد عبد الحميد

فتحت عائلة السائق الفرنسي الراحل غول بيانكي اجراءات قضائية في بريطانيا ضد مجموعة الفورمولا واحد والاتحاد الدولي للسيارات محملة اياهما المسؤولية عن وفاة ابنها, ويستهدف الاجراء ايضا فريق ماروسيا الذي كان بيانكي يحمل الوانه لدى تعرضه لحادث قاتل في 2014. وقال فيليب بيانكي والد غول: "نسعى لتحقيق العدالة لجول، ونرغب في اثبات الحقيقة حول القرارات التي ادت الى حادث ابننا", واضاف: "كعائلة لدينا الكثير من علامات الاستفهام ونشعر بان حادث جول كان يمكن تجنبه لول ارتكاب سلسلة من الاخطاء".

وأرسلت خطابات رسمية الى الجهات الثلاث تدعوهم "الى قبول ارتكاب اخطاء في التخطيط، التوقيت، التنظيم وسير السباق في ظروف خطرة خلال موسم الاعاصير في اليابان"، بحسب ما ذكر مكتب "ستيوراتس" القانوني, ولا تعني "رسائل الادعاء" بان القضية ستحال الى المحكمة, وقال جوليان تشامبرلاين احد مالكي مكتب المحاماة: "كان يمكن تفادي وفاة غول بيانكي", وفشل تحقيق الاتحاد الدولي "في تحديد الاخطاء التي ادت الى وفاة غول".

وتشدد عائلة بيانكي على الحصول على اجابات وتحميل مسؤولية اي اخطاء مرتكبة تسببت بالحادث, وفارق بيانكي الحياة في 17 تموز/يوليو 2015 بعد الغيبوبة التي دخل فيها منذ حادثه المأساوي في جائزة اليابان الكبرى في 5 تشرين الاول/اكتوبر 2014.

وتوفي بيانكي (25 عاما) في المركز الطبي الجامعي لمدينة نيس الجنوبية، وذلك بعد تسعة اشهر على خروجه عن المسار نتيجة فقدانه السيطرة على سيارته عند المنعطف السابع من حلبة سوزوكا واصطدامه بسرعة بلغت نحو 200 كلم/ساعة برافعة كانت تسحب سيارة الالماني ادريان سوتيل (ساوبر) عن اطراف الحلبة بعد ان خرج عن المسار في اللفة 43.

واصبح بيانكي اول سائق يلقى حتفه على حلبات فورمولا واحد منذ عام 1994، اي منذ مصرع اسطورة البرازيل بطل العالم ثلاث مرات ايرتون سينا على حلبة سان مارينو الايطالية، ليتحول بعدها الى رمز في عالم الفئة الاولى التي خسرت احد ابرز ابطالها.

وينحدر بيانكي، الذي يبلغ رصيده نقطتين من اصل 34 سباقا مع فريق ماروسيا، عندما حل تاسعا في جائزة موناكو الكبرى 2014، من عائلة رياضية فقدت ايضا عمه لوسيان في حادث اثناء تسابقه عام 1969 عن 34 عاما.

وقد عانى السائق الفرنسي جراء الحادث المشؤوم من ارتجاج دماغي حاد، وهو خضع لعملية جراحية طارئة ووضع في غيبوبة مصطنعة من اجل تخفيف الضغط على دماغه.

ووضع الحادث حدا لطموحات بيانكي الكبرى والذي كان على استعداد للانتقال الى صفوف فريق فيراري، اذ كشف قبل ثلاثة ايام من سباق اليابان انه "جاهز" لهذه الخطوة في الموسم التالي.

وادخلت ادارة الفورمولا واحد تعديلات كثيرة تتعلق بالسلامة بعد حادث بيانكي، بينها سيارة امان افتراضية وتعزيز الاضاءة على الحلبات، لكن اقتراح اعتماد قمرة قيادة مغلقة بقي معلقا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة السائق الفرنسي غول بيانكي تُبيّن أنَّها ستقاضي الاتحاد الدولي للسيارات عائلة السائق الفرنسي غول بيانكي تُبيّن أنَّها ستقاضي الاتحاد الدولي للسيارات



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday