التشيكية سافاروفا تفوز باللقب السابع في دورة براغ
آخر تحديث GMT 12:40:20
 فلسطين اليوم -

اللقب الثاني لها على الملاعب الترابية

التشيكية سافاروفا تفوز باللقب السابع في دورة براغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التشيكية سافاروفا تفوز باللقب السابع في دورة براغ

التشيكية لوسي سافاروفا
القاهرة - محمد عبد الحميد

أحرزت التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة ثانية لقب بطلة لدورة براغ الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 500 ألف دولار، بفوزها على الأسترالية سامانثا ستوسور الرابعة 3-6 و6-1 و6-4 في ساعة و59 دقيقة اليوم في المباراة النهائية.

ونالت سافاروفا التي كانت جردت مواطنتها كارولينا بليسكوفا من اللقب بالفوز عليها في دور الأربعة، اللقب السابع في مسيرتها الاحترافية والأول لها هذا الموسم وذلك في أول مباراة نهائية لها هذا الموسم، والأولى على الملاعب الترابية منذ بطولة فرنسا، وثاني البطولات الأربع الكبرى على ملاعب رولان غاروس عام 2015. وهو اللقب الثاني لسافاروفا على الملاعب الترابية بعد الأول في دورة إستوريل عام 2005.

وأكدت سافاروفا تفوقها على ستوسور وتغلبت عليها للمرة الحادية عشرة في 14 مباراة جمعت بينهما حتى الآن، آخرها في دورة الدوحة العام الماضي، مقابل 3 هزائم آخرها في دورة سيدني الأسترالية في العام ذاته. وخاضت ستوسور بطلة الولايات المتحدة آخر بطولات غراند سلام على ملاعب فلاشينغ ميدوز عام 2011، وكانت المباراة النهائية الأولى هذا الموسم وفشلت في التتويج باللقب التاسع في مسيرتها الاحترافية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التشيكية سافاروفا تفوز باللقب السابع في دورة براغ التشيكية سافاروفا تفوز باللقب السابع في دورة براغ



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday