الصربي ديوكوفيتش يناشد بإقامة كأس ديفيز بنظام بطولات كرة القدم
آخر تحديث GMT 12:52:51
 فلسطين اليوم -

أكد أن ذلك سيجذب أنظار العالم للعبة

الصربي ديوكوفيتش يناشد بإقامة كأس ديفيز بنظام بطولات كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصربي ديوكوفيتش يناشد بإقامة كأس ديفيز بنظام بطولات كرة القدم

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
لندن ـ - فلسطين اليوم

طالب الصربي نوفاك ديوكوفيتش على هامش بطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى، أن تقام مسابقة كأس ديفيس لفرق الرجال بنظام بطولات كرة القدم.
واعتبر ديوكوفيتش المصنف أول وحامل اللقب في ويمبلدون، أن على كأس ديفيس التي أنشئت قبل 116 عامًا، أن تستوحي من كأس العالم أو كأس أوروبا المقامة حاليًا في فرنسا.

وأضاف  قائلًا "أعتقد أن أفضل شيء نقوم به هو إعادة النظر في الصياغة مستوحين مما هو معمول به في كأس أوروبا أو كأس العالم لكرة القدم".
وأوضح "يجب أن ننظمها على مدى أسبوعين كل عام أو كل عامين من خلال انشاء 4 مجموعات "من عدة منتخبات" على أن تتأهل المنتخبات الأربعة الأولى إلى البلاي اوف".

وأعتبر أن هذا الشكل من أشكال التنظيم "سيجعل المسابقة أكثر جذبًا للاعبين والمتفرجين على حد سواء، للصحافة والرعاة وفي الواقع لكل العالم".
وهناك عدة مشاريع قيد الدرس لتعديل نظام هذه المسابقة التي فاز فيها ديوكوفيتش مع منتخب صربيا عام 2010.

وبعد إدخال الشوط الفاصل على المجموعة الخامسة التي كانت مفتوحة سابقًا حتى يستقر الفارق النهائي على شوطين، اقترحت لجنة كأس ديفيس أن يقام النهائي على أرض محايدة.
وسيتم التصويت على هذا الاقتراح العام المقبل، وفي حال اعتماده سيتم تطبيقه اعتبارًا من 2018.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي ديوكوفيتش يناشد بإقامة كأس ديفيز بنظام بطولات كرة القدم الصربي ديوكوفيتش يناشد بإقامة كأس ديفيز بنظام بطولات كرة القدم



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday