العداءة الكينية تشيريوت  تنجح في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

بعد منافسة محلية صعبة للغاية

العداءة الكينية تشيريوت تنجح في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العداءة الكينية تشيريوت  تنجح في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو

العداءة الكينية فيفيان تشيريوت
برازيليا ـ فلسطين اليوم


تأهلت العداءة الكينية فيفيان تشيريوت بطلة العالم إلي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 الصيفي بينما أخفقت مواطنتها سالي كيبيجو الفائزة بميدالية فضية أولمبية في التأهل  من خلال التصفيات المحلية التي انطلقت اليوم الخميس وتستمر إلى يومين.

وأنهت كيبيجو سباق عشرة آلاف متر في المركز السادس بينما فازت تشيريوت بالسباق بعدما سجلت 31 دقيقة و36 ثانية وابتعدت للغاية عن منافساتها لدرجة أنها بدت وكأنها تركض وحيدة طوال أكثر من لفة.


وأقرت كيبيجو المقيمة في الولايات المتحدة والتي فازت بالميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012 أن أداءها كان دون المستوى في التصفيات.

وكشفت كيبيجو "30 عامًا" والتي درست التمريض في الولايات المتحدة قائلة "اليوم لم يكن الأفضل بالنسبة لي، بالطبع أردت التأهل إلى أولمبياد ريو ولكن لم أكن في أفضل حالاتي، لا أعرف ماذا حدث ،أشعر بالإحباط."

وتابعت "يجب أن أغير وجهتي وأعيد توظيف طاقتي في شيء آخر.. ومواصلة العمل الجاد."

وستشارك تشيريوت غدًا الجمعة في سباق خمسة آلاف متر، وفازت بالميدالية البرونزية في سباق عشرة آلاف متر في لندن قبل أربع أعوام وبالفضية في سباق خمسة آلاف متر.

وقالت "أنا سعيدة للغاية بالفوز وأتطلع للمشاركة في ريو، ستكون المنافسة على أشدها. لكنني أترك كل شيء للعناية الإلهية، لا أقول أنني سأفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية رغم أنها الميدالية الأهم التي تغيب عن خزانتي ولكنني سأستعد جيدًا."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العداءة الكينية تشيريوت  تنجح في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو العداءة الكينية تشيريوت  تنجح في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday