اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل
آخر تحديث GMT 02:51:29
 فلسطين اليوم -

بتعادله السلبي أمام "نجوم قطاع غزة"

"اتحاد الشجاعية" ينهي استعداداته لمواجهة "أهلي" الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اتحاد الشجاعية" ينهي استعداداته لمواجهة "أهلي" الخليل

الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل
غزة - كمال اليازجي

أنهى فريق "اتحاد الشجاعية" بطل الثنائية والكأس في قطاع غزة، استعداداته النهائية لمواجهة فريق "أهلي" الخليل لتتويج أحدهما بكأس فلسطين، بتعادله السلبي أمام "نجوم قطاع غزة"، في تجربة مفيدة للغاية للمدير الفني للفريق نعيم السويركي، الذي عمد إلى تجربة جميع لاعبيه للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للجميع قبل اللقاء المرتقب أمام "أهلي" الخليل في مباراة الذهاب التي يحتضنها ملعب اليرموك الثلاثاء المقبل الساعة الخامسة مساءً.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريق لهذا اللقاء، وإبقاء الفريق في حالة منافسة بشكل دائم، وهو السبب الذي دفع المدير الفني للفريق بأن يكون نجوم القطاع، هو الفريق المنافس ليكون احتكاكًا قويًا للاعبيه.

ورغم أن الفريق فاز قبل يومين على فريق نجوم غزة في التجربة الودية الأولى بخماسية، وبأداء استثنائي من جميع اللاعبين، إلا أن الفريق لم يستطع الفوز في المباراة الثانية، رغم المحاولات الكثيرة للاعبيه، وخاصة في الشوط الأول الذي تسيّده فريق "الشجاعية" بالكامل، ونجح خلاله حارس منتخب القطاع فادي جابر من التصدي لهدفين محققين، عبر محمد وادي، وبات واضحًا رغبة المدير الفني للشجعان في الاطمئنان على شكل وأداء الفريق في هذا اللقاء بغض النظر عن النتيجة، التي قد تخدعه لو فاز الفريق واطمأن على قدرته بتجاوز "أهلي" الخليل بسهولة، وربما تكون النتيجة لهذا اللقاء مفيدة جدًا للمدير الفني ولاعبيه، كي يضع الفريق كافة الحسابات الممكنة، وعدم الاستهتار بالفريق المنافس، الذي يملك رغبة مماثلة بتحقيق الفوز والتتويج بلقب بطل كأس فلسطين.

واعتمد فريق "الشجاعية" في هذا اللقاء على الاستحواذ ونقل الكرة بين لاعبيه بسهولة وصولًا لمرمى المنافس، سواء من العمق أو الأطراف، وهو ما نجح به تمامًا في الشوط الأول، رغم إهداره هدفين، ولم تظهر خطورة لاعبي منتخب القطاع بالمطلق في هذا الشوط، ووضح التفوق البدني والفني للاعبي "الشجاعية" الأكثر استعدادًا وجاهزيةً عن لاعبي القطاع.

وبدت الكفة في الشوط الثاني متساوية بين الفريقين، خاصة مع التغييرات الكثيرة التي أجراها السويركي لتجربة جميع لاعبيه، وبدأت تظهر خطورة لاعبي منتخب القطاع، خاصة من الأطراف عبر إبراهيم السويركي ومعتز النحال، وكان بالإمكان تسجيل هدف السبق عبر محمد أبو دان الذي تقدم لتسديد ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء إلا أن الحارس عاصم أبو عاصي، تألق في إبعادها.

وسرعان ما عادت السيطرة لفريق "الشجاعية" من جديد، فأهدر محمد وادي كرة سهلة على فوهة المرمى، تبعه خضر السالمي بتسديدة قوية على حافة الصندوق مرت بجوار القائم، فيما مرت رأسية البديل هاشم عبد ربه المتقنة إلى يدي الحارس اليقظ إياد أبو دياب، لينتهي اللقاء سلبيًا بين الفريقين.

وقرر السويركي منح فريقه راحة سلبية لمدة يوم فقط على أن يعود للتدريب الأخير الأحد قبيل الدخول في أجواء اللقاء الثلاثاء.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اتحاد الشجاعية ينهي استعداداته لمواجهة أهلي الخليل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday