الاحتلال يمنع بعض لاعبي الشجاعية من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 02:35:30
 فلسطين اليوم -

للمشاركة ضمن إياب نهائي كأس فلسطين بعد التعادل السلبي في غزة

الاحتلال يمنع بعض لاعبي "الشجاعية" من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يمنع بعض لاعبي "الشجاعية" من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية

فريق اتحاد الشجاعية
غزة-فلسطين اليوم

جمعت مباراة الذهاب من نهائي كأس فلسطين أول أمس الخميس، بين بطل قطاع غزة "اتحاد الشجاعية"، وبطل الضفة الغربية "أهلي الخليل" على ملعب "اليرموك" وسط مدينة غزة.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن شهدت محاولات عديدة من قبل لاعبي الفريقين، إلا أن المحاولات باءت بالفشل ولم تترجم إلى داخل الشباك، كما شهدت حضورًا حاشدًا ولافتًا من جماهير القطاع.

وأكد نادي "اتحاد الشجاعية"، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية، منعت سبعة من أفراد بعثته، من السفر إلى الضفة الغربية، لخوض مباراة "إياب" كأس فلسطين مع نادي "أهلي الخليل"، التي من المقرر إجراؤها، الأحد المقبل، في مدينة الخليل.

وأوضح النادي في بيان له الجمعة، أنه كان من المقرر أن تغادر بعثة فريق "اتحاد الشجاعية"، الجمعة إلى مدينة الخليل لخوض مباراة إياب نهائي كأس فلسطين مع نادي "أهلي الخليل"، ولكن السلطات الإسرائيلية، رفضت منح سبعة من أفراد البعثة تصاريح لمغادرة قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "إيريز".

وأضاف أن بقية أفراد الفريق المسموح لهم بالسفر، لن يغادروا القطاع لخوض المباراة، إلا بعد السماح لكافة أفراد البعثة بالوصول إلى الضفة الغربية، مشيرًا إلى أن اللاعبين الممنوعين من السفر هم؛ حسام وادي، وإبراهيم وادي، وعمر العرعير، وميسرة البواب، وهاشم عبد ربه، وياسر العرعير، ووائل الحطاب.

وتعدّ المباراة التي أقيمت الخميس، بين "أهلي الخليل" و"اتحاد الشجاعية"، هي الأولى بين فريقين من الضفة الغربية وقطاع غزة، منذ 15 عاما، حيث توقف النشاط الكروي بين الضفة والقطاع، عقب انتفاضة الأقصى عام 2000، وما أعقبها من حصار إسرائيلي مشدد على القطاع، لا يزال مفروضًا منذ عام 2007.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب التي ستحدد هوية الفائر بالبطولة، ستقام الأحد المقبل على إستاد "دورا" في الضفة الغربية، إذا تمكن "اتحاد الشجاعية" من الوصول إلى الضفة.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يمنع بعض لاعبي الشجاعية من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية الاحتلال يمنع بعض لاعبي الشجاعية من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يمنع بعض لاعبي الشجاعية من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية الاحتلال يمنع بعض لاعبي الشجاعية من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الاحتلال يمنع بعض لاعبي الشجاعية من مرافقة الفريق إلى الضفة الغربية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday