تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم
آخر تحديث GMT 10:08:12
 فلسطين اليوم -

تزامنًا مع طرح الرئيس السابق "صالح" مبادرة عاجلة لحل الأزمة في اليمن

تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار "عاصفة الحزم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار "عاصفة الحزم"

تواصل الغارات الجويه على صنعاء
صنعاء - عبد العزيز المعرس

تواصلت الغارات الجويه على العاصمة صنعاء، لليوم الثاني على التوالي التي تستهدف مواقعًا لـ"الحوثيين"، وتزامنًا مع تلك الغارات، طرح رئيس حزب "المؤتمر الشعبي"العام، الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح مبادرةً عاجلةً؛ لحل الأزمة الراهنة في البلاد. وأكدت مصادر عسكرية لـ "العرب اليوم"، أنّ طيران التحالف قصف، مساء الجمعة، مقر معسكر قيادة قوات الاحتياط، الحرس الجمهوري سابقًا، وكذلك كلية الطيران المجاورة لمنزل الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، فضلًا عن معسكر الصواريخ.

وكانت المضادات الأرضية، تصدت للطائرات التي تُغير على العاصمة صنعاء لليوم الثاني على التوالي، بينما طرح صالح، الأربعاء، مبادرةً عاجلةً لحل الأزمة الراهنة في البلاد.

ونصت المبادرة على "وقف جميع الأعمال العسكرية فورًا من قبل التحالف الجديد، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، بالتزامن مع وقف العمليات العسكرية فورًا من قبل أنصار الله "الحوثيين"ومليشيات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وتنظيم "القاعدة".

كما جاء في نص المبادرة أيضًا "وقف عمليات السيطرة والنهب على مؤسسات الدولة والمعسكرات في عدن ولحج، وفي جميع المحافظات ومن كل الأطراف، والعودة إلى طاولة الحوار بحسن نية، وبرعاية الأمم المتحدة ونقل مقره إلى دولة الامارات العربية المتحدة، أو في أي مقر من مقرات الأمم المتحدة، واستكمال ما تبقى من قضايا لم يتم بعد التوافق عليها".

وتواصل طائرات تحالف عربي تقوده السعودية، لليوم الثاني على التوالي، قصف مواقع عسكرية تابعة لـ"الحوثيين" في اليمن، ضمن عملية أسمتها "عاصفة الحزم"؛ استجابة لدعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكريًا لحماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات "الحوثية".

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday