لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز

لقاء "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس" يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس" يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية

فريق شباب رفح
رفح-فلسطين اليوم

تعادل فريقا "شباب رفح" وضيفه "اتحاد خان يونس" دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية.

وجعل هذا التعادل الذي أغضب جماهير الزعيم، الفريق يحتل المركز الثاني مؤقتًا برفقة الطواحين برصيد نقطة، خلف الصداقة الذي تفوق على "خدمات المغازي" بثلاثية مقابل هدف.

بداية قوية من الطرفين مع أفضلية واضحة لـ"شباب رفح" الذي اخترق منطقة الجزاء أكثر من مرة عن طريق محمد القاضي ومحمد غواش ومن خلفهم محمد أبو دان ، لكنه لم يوفق في التسجيل.

وشكلت الجبهة اليمنى التي قادها محمد أبو هاشم خطورة على مرمى الحارس احمد الشاعر، لكن دفاعات الطواحين كانت حاضرة ، في المقابل كانت هناك محاولات جادة عن طريق خليل أبو جزر من الجهة اليسرى وهيثم النجار وإبراهيم الحبيبي، لكن دون خطورة.

تحسن أداء الطواحين وكاد الحبيبي يفتتح التسجيل عندما هيأ له محمد صيدم كرة داخل الصندوق ، لكنها مرت من أمامه ، قبل أن تمر رأسية خليل أبو جزر فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 38 أشهر الحكم سامح القصاص البطاقة الصفراء الثانية في وجه محمد صيدم ، ليكمل الطواحين المباراة منقوص العدد .

وسيطر شباب رفح على أحداث الشوط الثاني مستفيداً من الزيادة العددية وأجرى تبديلات هجومية بغية التسجيل ، لكن ذلك لم يتحقق في ظل الرقابة اللصيقة على المهاجمين، في المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة وكاد يعلن عن هدف السبق عندما استغل هيثم النجار دربكة أمام المرمى وسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس باسل الصباحين .

وكثف "شباب رفح" من هجماته معتمدًا على التسديد من خارج منطقة الجزاء والاختراق من الجهتين اليمنى واليسرى ، إلا أن الحارس احمد الشاعر كان بالمرصاد إلى جانب تفوق مدافعي الطواحين، ولم يسعف الوقت المتبقي الفريقين من تغيير النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بطاقة "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس"

الفريقان: "شباب رفح" – "اتحاد خان يونس"

الملعب: رفح البلدي

النتيجة: 0- 0

الجمهور: 4000 متفرج

البطاقات الصفراء: محمد صيدم ، انور عمران ، محمود عطية "اتحاد خان يونس"، محمد ابو هاشم ، بسام قشطة ، مروان شيخ العيد "شباب رفح".

البطاقات الحمراء: محمد صيدم "اتحاد خان يونس".

تشكيل الفريقين

"شباب رفح"

باسل الصباحين، عبد الله سلامة ( أحمد الزعانين ) ، رأفت القن ، مروان شيخ العيد ( علاء السقا ) ، ابراهيم العمور ، محمد ابو هاشم، بسام قشطة، وليد ابو دان، محمد ابو دان، محمد القاضي، محمد غواش ( احمد الصباح ).

"اتحاد خان يونس"

احمد الشاعر ، ابراهيم النجار ، نبيل صيدم ، محمد صيدم ، طارق العايدي ، محمود عطية ، انور عمران ( عدي الغلبان )، حازم البيوك ، خليل ابو جزر ، هيثم النجار ( اسماعيل أبو نادي ) ( قصى محمود ) ، ابراهيم الحبيبي .

حكام اللقاء: سامح القصاص للساحة ، ساعده حسام الحرازين و ابراهيم الزعانين للخطوط ، أمينذ عويص رابعاً .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday