لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية
آخر تحديث GMT 10:08:12
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز

لقاء "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس" يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس" يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية

فريق شباب رفح
رفح-فلسطين اليوم

تعادل فريقا "شباب رفح" وضيفه "اتحاد خان يونس" دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية.

وجعل هذا التعادل الذي أغضب جماهير الزعيم، الفريق يحتل المركز الثاني مؤقتًا برفقة الطواحين برصيد نقطة، خلف الصداقة الذي تفوق على "خدمات المغازي" بثلاثية مقابل هدف.

بداية قوية من الطرفين مع أفضلية واضحة لـ"شباب رفح" الذي اخترق منطقة الجزاء أكثر من مرة عن طريق محمد القاضي ومحمد غواش ومن خلفهم محمد أبو دان ، لكنه لم يوفق في التسجيل.

وشكلت الجبهة اليمنى التي قادها محمد أبو هاشم خطورة على مرمى الحارس احمد الشاعر، لكن دفاعات الطواحين كانت حاضرة ، في المقابل كانت هناك محاولات جادة عن طريق خليل أبو جزر من الجهة اليسرى وهيثم النجار وإبراهيم الحبيبي، لكن دون خطورة.

تحسن أداء الطواحين وكاد الحبيبي يفتتح التسجيل عندما هيأ له محمد صيدم كرة داخل الصندوق ، لكنها مرت من أمامه ، قبل أن تمر رأسية خليل أبو جزر فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 38 أشهر الحكم سامح القصاص البطاقة الصفراء الثانية في وجه محمد صيدم ، ليكمل الطواحين المباراة منقوص العدد .

وسيطر شباب رفح على أحداث الشوط الثاني مستفيداً من الزيادة العددية وأجرى تبديلات هجومية بغية التسجيل ، لكن ذلك لم يتحقق في ظل الرقابة اللصيقة على المهاجمين، في المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة وكاد يعلن عن هدف السبق عندما استغل هيثم النجار دربكة أمام المرمى وسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس باسل الصباحين .

وكثف "شباب رفح" من هجماته معتمدًا على التسديد من خارج منطقة الجزاء والاختراق من الجهتين اليمنى واليسرى ، إلا أن الحارس احمد الشاعر كان بالمرصاد إلى جانب تفوق مدافعي الطواحين، ولم يسعف الوقت المتبقي الفريقين من تغيير النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بطاقة "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس"

الفريقان: "شباب رفح" – "اتحاد خان يونس"

الملعب: رفح البلدي

النتيجة: 0- 0

الجمهور: 4000 متفرج

البطاقات الصفراء: محمد صيدم ، انور عمران ، محمود عطية "اتحاد خان يونس"، محمد ابو هاشم ، بسام قشطة ، مروان شيخ العيد "شباب رفح".

البطاقات الحمراء: محمد صيدم "اتحاد خان يونس".

تشكيل الفريقين

"شباب رفح"

باسل الصباحين، عبد الله سلامة ( أحمد الزعانين ) ، رأفت القن ، مروان شيخ العيد ( علاء السقا ) ، ابراهيم العمور ، محمد ابو هاشم، بسام قشطة، وليد ابو دان، محمد ابو دان، محمد القاضي، محمد غواش ( احمد الصباح ).

"اتحاد خان يونس"

احمد الشاعر ، ابراهيم النجار ، نبيل صيدم ، محمد صيدم ، طارق العايدي ، محمود عطية ، انور عمران ( عدي الغلبان )، حازم البيوك ، خليل ابو جزر ، هيثم النجار ( اسماعيل أبو نادي ) ( قصى محمود ) ، ابراهيم الحبيبي .

حكام اللقاء: سامح القصاص للساحة ، ساعده حسام الحرازين و ابراهيم الزعانين للخطوط ، أمينذ عويص رابعاً .

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday